close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Louis Vuitton يدعو 6 فنانين للإنضمام إلى مجموعة حقائب أرتي كابوسين الخاصة به

تشهد مجموعة أرتي كابوسين على 6 فنانين معاصرين رائدين في مجالهم يضعون رؤاهم في حقيبة كابوسين العصرية والكلاسيكية التصميم في آن واحد.

لقد قام الفنانون بياتريس ميلازيس، جان ميشيل أوتونييل، جوش سميث، هنري تايلور، ليو وي وتشاو تشاو بابتكار تصاميم من حقيبة كابوسين.

تُشكّل مجموعة آرتي كابوسين دليلاً آخر على قدرة دار لويس ڤويتون ورغبتها في استخدام روحها الإبداعية وخبرتها الحرفية لمساعدة الفنانين في إضفاء الحيوية على أفكارهم.

اعتباراً من 30 أكتوبر، سيتم إصدار كل حقيبة في مجموعة أرتي كابوسين في إصدار محدود من 200 حقيبة في متاجر محددة في جميع أنحاء العالم.

- حقيبة كابوسين من لويس ڤويتون بتصميم من بياتريس ميلازيس

استناداً إلى عمل جديد قامت به الفنانة بياتريس ميلازيس في مشروع حقائب أرتي كابوسين، تُعدّ حقيبة ميلازيس إنجازًا فنياً وحرفياً. تم تصميم 18 نوعاً مختلفاً من الجلد بنفس السماكة ثم وُضع على هيكل الحقيبة الرئيسي باستخدام تقنيات حرفة مرقعة مبتكرة. لاستكمال مجموعة الألوان المتنوّعة من مختلف الأنسجة والجوانب، تضمّ الحقيبة أيضاً منطقتين من الأوراق الذهبية وعلامة سلام مصنوعة من جل سيليكون محقون. يستخدم شعار ڤويتون علامة وجل المينا لمطابقة الألوان الدقيقة للتصميم الذي تم وضعهما عليه.

- حقيبة كابوسين من لويس ڤويتون بتصميم من جان ميشيل أوتونييل

تم نسج الهيكل الرئيسي للحقيبة باستخدام الرافيا، بينما تمتد على طول حافتها العلوية كسوة مطرّزة يدوياً بواسطة نوع من الحرير الأسود من الساتان المستخدم بشكل عام في تصميم الملابس الراقية. إن مقبض الحقيبة مصنوع من خرز راتنج أسود كبير يعكس أعمال الفنان على نطاق واسع، مثل مدخل المترو في باليه رويال بباريس الذي يحمل اسم لو كيوسك دي نوكتامبول.

- حقيبة كابوسين من لويس ڤويتون بتصميم من جوش سميث

يستند تصميم الفنان جوش سميث الذي يتخذ من نيويورك مقراً له إلى واحدة من اللوحات المميّزة الشهيرة. لإعادة إنشاء العمل، تم تطريز الجزء الخارجي من القماش القطني للحقيبة لأول مرة بخياطة بيضاء اللون لتكرار ضربات الفرشاة، مما يُنشئ إحساساً بالعمق. ثم تمت طباعة القماش والخياطة بدقة، قبل تطريز أحرف اسم سميث على الحقيبة بالكامل. يأتي شعار لويس ڤويتون بمعدن ممزوج بالخشب، في حين أن المقبض مصنوع من خشب شجر الإجاص الخام. هذا وتمت طباعة البطانة الداخلية الحريرية بواسطة البصمة رقم 3، وهو عبارة عن رسم آخر لرسومات سميث الملوّنة.

- حقيبة كابوسين من لويس ڤويتون بتصميم من هنري تايلور

تجمع حقيبة أرتي كابوسين التي صممها هنري تايلور بين أحدث المطبوعات بالليزر والحرفة التقليدية ولوحة الفنان الكاليفورني المعبّرة التي أصدرها عام 2017 تحت اسم السيد الصغير وهي عبارة عن صورة للمؤلّف الراحل نوا ديفيز، الفنان الأميركي الأسود ومؤسس متحف مترو أنفاق لوس أنجليس. تطلّبت إعادة إنتاج اللوحة على الجلد لتكرار ضربات الفرشاة الأصلية وأنسجتها المتنوّعة أكثر من 100 تجربة لاختبار طرق مختلفة للطباعة الثنائية الأبعاد والثلاثية الأبعاد. ثم استُخدِمَت خلفية الحقيبة البيج بجلد توريلون كقماشة فارغة، حيث تم إدخال هذه الصورة الشخصية على الجلد باستخدام تقنيات الحرفة الدقيقة والتي تتطلب الكثير من الوقت والجهد. النتيجة هي صورة شخصية تمثل أيضاً صورة منحوتة بارزة.

- حقيبة كابوسين من لويس فويتون بتصميم الفنان ليو وي

يشتهر الفنان ليو وي الذي يتخذ من بكين مقراً له بالعمل الاستفزازي غير القابل للتصنيف والذي تتناقل وسائل الإعلام أخباره. تعتمد حقيبته أرتي كابوسين على ميروورد، وهو عبارة عن تركيب منحوت واسع النطاق تم عرضه في معرض البندقية الذي ينظم كل عامين في نسخة عام 2019. تمت إعادة إنشاء بتلات الألومنيوم المتنوّعة الحجم من هذه المنحوتة للحقيبة باستخدام 5 أنواع مختلفة من الجلد ذي اللون الفضي المصبوب بدقة شديدة وتمت إضافتها مباشرة في الجزء الخارجي من الحقيبة أو يتم تركيبها باستخدام المسامير المحفور عليها شعار لويس ڤويتون. تم تصميم مقبض الحقيبة من الزجاج البلكسي باللون الأسود، الذي يضفي لمسة مستقبلية وتقليدية معاً، وهو مركب باستخدام حلقات مغطاة بدوائر معدنية، وكل منها متصل بشكل فردي وبطلاء خارجي مختلف لمضاهاة تصاميم العمل الفني الأصلي.

- حقيبة كابوسين من لويس فويتون بتصميم الفنان تشاو تشاو

تستند حقيبة أرتي كابوسين التي صممها الفنان الصيني تشاو تشاو إلى منحوتته التي أصدرها عام 2018 تحت اسم الإكسترميس رقم 3. بالنسبة إلى حقيبته، فقد تحوّلت المكوّنات المعدنية للعمل الفني إلى 353 قطعة من الجلد المقطعة بالليزر والمصنوعة من 5 أنواع مختلفة من الجلد، وهي إما مطرّزة يدوياً أو مطرّزة بالآلة أو مطبوعة بـ7 أنماط مختلفة أو ممدودة. ثم تم جمعها بدقة وحياكتها معاً في هيئة لوحة واحدة تتبع التصميم الدقيق الذي وضعه تشاو.

يغطي النمط الناتج عن هذه العملية سطح الحقيبة بتصميمها النهائي بالكامل لإعطاء انطباع بأنه قد تم تعديل العمل الأصلي بحيث يتلاءم بدقة مع تصاميم حقائب كابوسين.

مجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسينمجموعة حقائب لويس ڤويتون - مجموعة حقائب أرتي كابوسين

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton