close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجه تُطلق مجموعة مجوهرات الواحة الذهبية

أطلقت بياجه مجموعة مجوهرات الواحة الذهبية المستوحاة من المنحنيات الغامضة للمناظر الطبيعية الصحراوية وهي عبارة عن دعوة إلى رحلة عبر الصحراء الشاسعة.

احتفالاً بروعة الطبيعة، تبثّ الواحة الذهبية الحياة في 3 جوانب من هذه البيئة وهي رقصة الأضواء، معادن الصحراء والإزهار المحلي. تطفح هذه المجموعة حيوية ورونقاً في تفاصيل من الذهب والأحجار الكريمة الزاهية.

رقصة الأضواء

تستوحي هذه المجموعة إلهامها من السماء اللانهائية فوق الصحراء المتموّجة. هي رقصة جرى تكوينها لتحكي الأحجار الكريمة المتلألئة والذهب عن توهّجات الشمس النهارية وسماء الليل المرصّعة بالنجوم.

الضحوة الذهبية: استغرق جمع كافة الماسات المستخدمة في هذه المجموعة سنة واحدة من قبل عالم الأحجار الكرية في بياجيه. لإحياء الضوء المثالي للضحوة الذهبية، يتم استخدام مزيج من الألماس الأصفر الدافئ والأبيض النقي في حين يعكس اللون الأصفر الزاهي وهج الرمال الصحراوية.

تتميّز قلادة الضحوة الذهبية المصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بالألماس الأصفر الزاهي من 6.63 قيراط. تتميّز القلادة بالألماس الأصفر بتقطيع ماركيز حيث جرى قطع كل منها خصيصاً لهذا التصميم لتقليد الأشعة المتلألئة للشمس الساطعة.

معادن الصحراء

تحتفل مجموعة معادن الصحراء بالحياة المبتدئة التي يتم عكسها من خلال لوحة من الألوان المُكثّفة والأشكال المُعقّدة. تحكي هذه المجموعة عن مشهد الصخور الملساء المغمورة بالشمس بالإضافة إلى البرك الكريستالية المتموّجة التي تروي الأرض.

الشلال الأزرق: يُعتبر الشلال الأزرق مكاناً سرياً للعجائب الخفية مستوحياً تصميمه من منظر شلال مخبّأ داخل المنحنيات المُتعرّجة في أودية الصحراء، وهو مكوّن على تناقض الياقوت الأزرق مع الماس الأبيض النقي مما يردّد انعكاس ضوء الشمس علة الملايين من قطرات الماء البرّاقة.

قلادة الشلال الأزرق من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بالياقوت الأزرق المقطّع على شكل وسادة والبالغ 14.61 قيراطاً. تتميّز هذه القلادة بقطعة زخرفية متدلية يمكن إزالتها وهي قطعة قابلة للتحويل.

تكمّل ساعة الشلال الأزرق من نفس المجموعة الاستكشاف الجذري للشلال والذي يتمّ تجسيده من خلال ترصيع للياقوت بتقطيع ماركيز معقّد على الإطار الذي يحيط بميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض. يأتي السوار المحفور بنقش بالاس ديكور ليتمّم علبة ساعة الشلال الأزرق المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

أما ساعة المياه الخفية فتستمدّ الإلهام من الانعكاس اللانهائي كما يبدو للسماء الشاسعة على بركة من المياه. يعمل السوار على تعزيز الميناء المصنوع من العقيق الأسود والمحاط بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصّعة بالماس.

الإزهار المحلي

يكرّم الإزهار المحلي الفروق الطفيفة في التصميم المثالي للطبيعة، مستمدّاً الطاقة من النباتات الصحراوية التي تزدهر في مواجهة الشدائد.

الواحة الراقية: تكشف الواحة الراقية عن الطبيعة الحقيقية للمجموعة – ملاذ تحت أشعّة الشمس ينعم بالهدوء والسكون. تطلّب تجميع الأوراق الدقيقة لهذه المجموعة أكثر من عام من البحث عن مجموعة مثالية من أحجار الزمرّد. تتميّز قلادة الواحة الراقية بصفوف الزمرّد الدقيق بتقطيع ماركيز التي تحاكي الأوراق الخصبة للواحة مع تحليلها بتوهّج أخضر غنيّ. يعكس التصميم المنحني المشغول بدقّة الحواف المُتعرّجة لضفاف الأنهار، وتتوّج الخطوط بماسة واحدة على شكل كمثري بتقطيع بريليانت يبلغ حجمها 3.01 قيراط. يمكن إزالة هذه الماسة وارتدائها لوحدها مع سلسلة من الذهب الأبيض.

يتألّق القرط الملتفّ عيار 18 قيراطاً من الذهب الأبيض بحجر من الزمرّد على شكل كمثري يبلغ 1.45 قيراط من كولومبيا إلى جانب الأحجار الأخرى المكمّلة والتي استغرق الحصول عليها جميعها أكثر من عام.


مجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  خاتم الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  خاتم الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  خاتم الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  خاتم الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  ساعة الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  قلادة الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية -  قلادة الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبيةمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة الواحة الذهبية

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget