close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تطلق حملتها الرمضانية لعام 2022 في دبي والعلا

أطلقت بياجيه حملتها الرمضانية لعام 2022 في دبي والعلا بالمشاركة مع الممثل راكان بن بيلا، المغنية طمطم، السائقة المحترفة حمدة تريم وفنانة الرسم بالرمل شيماء المغيري.

أبصرت حملة رمضان 2022 من علامة بياجيه النور مع إطلاق مجموعة بوسيشن وتمّ تصويرها بين ربوع منطقة العلا في المملكة العربية السعودية وفي دبي. تحمل الحملة عنوان Turn Life On وتتناول بشكل حرفي ومجازي التقاليد والتطور، حيث تجسّد تشابك الاثنان في كل جوانب مجموعة بوسيشن.

تم اختيار العلا بعناية كرمز للتراث، كونها أول موقع في المملكة العربية السعودية مُدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي ونتيجة للشراكة بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا وبياجيه، وتم تسليط الضوء على دبي لنهجها في الحداثة والإنجازات والنجاح.

هذا وتركّز الحملة على مفهوم الوقت وأهمية استثماره، وذلك باستخدام التناوب والحركة في إشارة إلى نمو الأجيال، مع الحفاظ على التعلّق بالجذور. يُترجَم التباين بين التقليد والحداثة في النهاية برسالة تمكينية مفادها أن المستقبل في يد الانسان وحده، وأن الأمر متروك له لتشغيل الحياة كما فعل أصحاب المواهب الـ4.

شيماء فنانة عُمانيّة وُلدت وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي متخصصة في فن الرسم بالرمال. منذ طفولتها، أبدت شيماء اهتمامًا دائمًا بالاتجاهات الجديدة في عالم الفنون، وكانت تلك هي الطريقة التي قادتها لخوض تجربة فن الرسم بالرمل. مع مرور الزمن، بدأت في التفوق والتعبير عن إبداعها بصورة أفضل. وقد عنى لها هذا الشكل من الفن الكثير لأنه يرمز إلى الثقافة العربية. في عائلتها، رمضان لحظة ثمينة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، فهو شهر مقدس مليء بالتجمعات العائلية واللحظات السعيدة.

طمطم موسيقية ومغنية وكاتبة أغانٍ سعودية، تعيش بين الرياض ولوس أنجلوس. شغفها يكمن في الموسيقى ووجودها على خشبة المسرح يمنحها أفضل شعور على الإطلاق بسبب الطاقة التي تسري بينها وبين الجمهور. ترى طمطم في رمضان اللحظة المثالية للتواصل مع أحبائها والتفكير في نفسها والشعور بالامتنان من كل النعم.

حمدة تريم رياضية سباقات سرعة ورائدة أعمال إماراتية. "أحببت سباقات السرعة منذ أن كنت في السادسة عشرة من عمري عندما كنت أخوضها في الشوارع، واستمر ذلك إلى أن بلغت بها حلبات السباق الاحترافية. عندما أكون في خضم السباق، أشعر أنني روح متحررة تتمتع بصفاء الذهن، وأصب جلّ تركيزي على شغفي فقط".

بن بيلا فنان وممثل ورائد أعمال في مجال الأزياء، يتمتع بعقلية حرة ومتشوقة للتعلم والتطور. في عالمه، لا حدود للإثارة في صناعة الفن والترفيه، حيث يجتمع الأفراد الموهوبون معاُ لابتكار شيء ما. يعرّف بن بيلا نفسه بأنه من أنصار المذهب الأبيقوري، إذ يحب الاستمتاع باللحظة الحالية ويحب سبر عوالم جديدة. يحس بن بيلا بأن رمضان لحظة مناسبة من أجل إعادة شحن الروحانيات، ووقت لإحياء الصلات بالعائلة والأحباء، وفرصة لشحذ الهمم استعداداً لتحديات الحياة.حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022حملة بياجيه الرمضانية لعام 2022

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget