close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

أطلقت دار بياجيه مجموعة مجوهرات Possession الجديدة والتي ترتكز على الحركة الدوارة والشكل. تُعد مجموعة بوسيشن Possession فريدة وجميلة، وتدعو إلى معانقة الحياة. كما تشكّل دعوةً صريحة للتعبير بحرية عن الشخصية. تتسّم المجموعة بطابع بسيط ومعقد على حد سواء، فهي تدعو إلى الإبداع وتحتفي بمجتمع يتوق إلى التجربة، الاستكشاف والاستمتاع مع إعطاء الشخص فرصة لرواية قصته الخاصة بأسلوب أنيق.

تم إنشاء تقنية ديكور بالاس Décor Palace في عام 1961، وهي مثال عن حرفية بياجيه الممتازة. تستقي هذه التقنية الوحي من تقنية الديلي التقليدية المستخدمة في صناعة الساعات، ويوفر رمز بياجيه المميز تأثيرات ضوئية ذهبية سخية من خلال كتابة المادة الثمينة بدقة مع خطوط غير منتظمة. كما تعتبر كل قطعة من ديكور بالاس Décor Palace فريدة من نوعها مع نقوش مصنوعة باليد. بالإضافة إلى عنصر التحول الحصري الذي تتميز به مجموعة بوسيشن Possession، تضيف تقنية ديكور بالاس Décor Palace مزيد من الخصوصية على هذه المجموعة الجديدة المؤلفة من سبع خواتم وجوز أقراط واحدة من الذهب الوردي الثلاثي الألوان.

هذا وتظهر خبرة بياجيه الفريدة في علم الأحجار الكريمة جلية هنا مع التصميم الرائع. في كل خاتم وأقراط، يتزين الألماس بقطعتَين من الذهب على شكل نصف كرة يحيطان به، وهو تصميم يحمل اسم "تصميم نصف القمر".

تعلم بياجيه بالتأكيد كيفية مزج الألوان، الحجم والتركيب في منحى فني يتميز بالبراعة. يظهر إبداع بياجيه وحسن مهارة فناني الدار بشكل مثالي في هذه الخواتم الجديدة، مع خاتم دائري بحلقة أو حلقتين، وأحجار ألماس على شكل نصف قمر، وحجم أكبر أو أصغر، وذهب أبيض أو وردي.

نظراً لأن بياجيه تفتخر بأنها تصمم القطع بحيث تكون أفضل من اللازم، فقد تطلب الأمر إضافة قطعة خاصة إلى المجموعة، ألا وهو خاتم قوس قزح من بوسيشن Possession. كما أنه يعرض مجموعة رائعة من حجر التسافوريت الأخضر والأزرق الملون. يتوزّع كل حجر بشكل منظم في قائمة من ألوان قوس قزح الرائعة، وقد تم اختيار كل حجر من المجموعة لإيجاد اللون والحجم المثاليين لكل حجر كريم بحيث ينتقل بسلاسة إلى الحجر الآخر.

تُعد المجموعة دعوة للعب والتطور ومعانقة الحياة، وتقدّم إمكانيات لا نهاية لها لمزج القطع ومطابقتها. يمكن ارتداء مجموعة بوسيشن Possession وأحدث الإضافات عليها ديكور بالاس Décor Palace كقطع فردية أو مجتمعة، وهي تتّسم بالأناقة الممزوجة بالدراية والخبرة الطويلة.

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات Possession الجديدة

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget