في إطار الاحتفال بشراكة جديدة، تعاونت الهيئة الملكية لمحافظة العلا مع بياجيه في معرض للمجوهرات القديمة والجديدة، ولقاء استثنائي للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس، ومزاد في مدينة العلا، وهي أول موقع في المملكة العربية السعودية يُدرج على قائمة التراث العالمي لمنظمة لليونسكو ووجهة ثقافية وسياحية للكثيرين لما تحتويه من معالم.

استمدّت دار بياجيه من المملكة ومعالمها إلهاماً ووحياً لإبتكاراتها. تماشياً مع ذلك، شهد مهرجان شتاء طنطورة المعرض الأول لتراث بياجيه في المملكة العربية السعودية.

اتسم المعرض الذي جرى إطلاقه في مهرجان شتاء طنطورة، بالربط بسلاسة بين التراث والحداثة، مشتملاً على قطع حصرية جديدة. شكّلت هذه الحلي المصمّمة بشكل متّقن وبأشكال وخطوط متشابكة ومسهبة، انعكاساً للطبيعة التاريخية البارزة والمتغيّرة لمحافظة العلا المتغيرة وجمالها القديم السرمدي، والتي تحمل أنماطاً مثيرة نحتتها الرياح والرمال في صخورها الجبلية منذ قرون.

بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف بياجيه مزاداً خاصاً للساعات والمجوهرات، سيذهب ريعه لمنحة أكاديمية لتعليم حرفيين محليين في العلا وإتاحة المزيد من الفرص التعليمية والمهنية للشباب في التقنيات التقليدية، مما يعزز الإرث الذي تمثله بياجيه وتأثيره في المملكة العربية السعودية.

الهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورة