close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق إصداراً محدوداً من عطر موغيه

تحتفل جيرلان بالربيع في الأول من مايو بزنبق الوادي في تقليد عطري سنوي وأطلقت إصداراً محدوداً من عطر موغيه الذي يفوح برائحة زنبق الوادي احتفاءً بهذه الزهرة التي تُعدّ تميمة جالبة للحظ.

تحتلّ مقدّمة هذا العطر رائحة البرغموت المنعشة يليها نفحات النباتات الخضراء النضرة. يتميّز قلب العطر بطابعٍ زهريٍّ تتألّق فيه زهور زنبق الوادي مع لمسات من الورد والياسمين.

بوصفه جزءاً من تقليد زنبق الوادي الخاص بجيرلان، يكتسي عطر موغيه بحلة ربيعية جديدة كل عام. نتج من هذا التقليد القائم منذ عام 2006 سلسلة من القوارير الفريدة التي تجمع بين التراث والتصميم العصري والفن والمهارة اليدوية. في عام 2020، تعاونت دار جيرلان مع أتيليه التصميم ميزون ماسيلون لابتكار أحدث إصدارات قارورة النحل الأيقونية لعطر موغيه.

لتسليط الضوء على قصة عطر موغيه من جيرلان، ابتكر المصمّمون في 2020 حلية مميّزة بتصميم الزهور خصيصاً لقارورة النحل. تضم الحلية المصنوعة احتفاءً بالربيع مجموعة من القطع بأشكال الزهور ناصعة البياض مشغولةً بخيط من الذهب عيار 24.

تتدلّى هذه الحلية فوق الجزء العلوي المنحني من قارورة النحل الخاصة بعطر موغيه لتضفي لمسة شاعرية راقية على القارورة. تتميّز القارورة بلمسات نهائية على طريقة العاملات الحرفيات دام دو تابل؛ حيث يضاف خيط ذهبي حول عنق قارورة النحل مع بطاقة ملصقة في منتصف القارورة.

شمعة موغيه المعطّرة من جيرلان: تأتي هذه الشمعة باللون الأخضر في قالب من بورسلين البسكويت الأبيض الرقيق باللون الأبيض النقي المميّز لهذا الإصدار. تُعدّ هذه الشمعة انعكاساً لتركيبة تييري واسر لعطر موغيه؛ إذ تفوح بعطر رقيق يجسّد الربيع بجماله.

عطر موغيه متوفّر بدءاً من أبريل 2020

السعر في متجر جيرلان: 125 مل - 550 يورو

يأتي مع هذا الإصدار الخاص لـ4,427 قارورة من قوارير النحل بحجم 125 مل قارورة إضافية بغطاء من الجلد بحجم 20 مل.

مجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيهمجموعة عطور جيرلان - عطر موغيه

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point