close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق كريم أساس L'Essentiel High Perfection

أطلقت جيرلان ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection أول كريم أساس يحتوي على 96٪ مكوّنات مشتقة طبيعياً. تغطية عالية على الفور توفّر إحساس كالبشرة الثانية بعيدة كل البعد عن التأثير الذي يشبه القناع. بشرة مصقولة خالية من المسام والعيوب، كما ويعمل هذا المستحضر في الوقت نفسه على الحد من اللمعان لراحة تامة كاشفاً عن إشراق حقيقي.

مكوّنات طبيعية تم اختيارها بعناية، كل مكوّن يخلق شبكة تسمح للبشرة بالتنفس مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي وحمايتها من العوامل الخارجية اليومية الضارة مثل UVA وUVB.

حرير نبات الرامي ramie plant vegetal silk هو المكوِّن الأساس لهذه الصيغة الذي يعمل على تلطيف البشرة وترطيبها بدقة مؤمناً سحنة غير لامعة طوال اليوم، لا يجفف البشرة، ولا يترك تأثيراً يشبه القناع.

خلاصات العناية بالبشرة المقدّمة من خلال المكوّنات الكامنة وراء نجاح ليسنسيال ناتشورال غلو مستحضر أساس لتألّق طبيعي :L’Essentiel Natural Glow

  • مستخلص فاكهة التارا والطحالب الحمراء التي تسمح للبشرة بالتنفس.
  • حبوب الكاكاو البيضاء تقوي حاجز البشرة وتحافظ على ترطيبها.
  • مشتقات البروبيوتيك probiotic ومستخلصات البريبايوتيك prebiotic من عصير الياكون تقوي حاجز الجلد والدفاعات الطبيعية للبشرة.

ليسنسيال متوفّر في مستحضرين: ناتشورال غلو مستحضر أساس لتألّق طبيعي وهاي بورفكشين مستحضر أساس عالي الأداء

ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow وليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection الجديد مستحضران متوفران في مجموعة كبيرة تضمّ 30 لوناً. تم تطوير 10 ظلال من الألوان المرّكزة و3 درجات من الألوان الأساسية الخافتة للبشرة (ناعمة، محايدة ودافئة) والتي تظهر في كل لمسة، وتمنح كل امرأة الظل المناسب لبشرتها وإمكانية تطبيق الماكياج الذي تناسبها.

خلف العدسة يوجد إينيز وفينود Inez & Vinoodh، هذين المصوّرين الذين ابتكروا لجيرلان حملتهم الأولى. أمام الكاميرا ملهمة الدار نتالبا فوديانوفا Natalia Vodianova برفقة العارضتين هي كونغ وإيماري كارانجا He Cong وImari Karanja، مرتدين الأساسيات فقط: كلٌ بظل ولون مستحضر الأساس المناسب لبشرتها. مجسّدة للجمال الطبيعي والأنوثة الحديثة، لا يقدمن أي تنازلات، إنما دعوتنا لإختيار أساسيات الجمال الخاصة بنا: المكوّنات الطبيعية، الأداء، التطبيق والعناية. المتمثلة في كل أوجه وجوانب ليسنسيال مستحضر أساس L’Essentiel High Perfection وL’Essentiel Natural Glow.

ليسنسيال ريتشوال

1. ليسنسيال برايمر: مستحضر أساس لتخفيف ظهور المسام والتحكّم باللمعية

صيغة مؤلفة من 97٪ من المكوّنات المشتقة طبيعياً، يساعد هذا البرايمر على تنقية المسام بشكل واضح وإضفاء إشراق على البشرة بلطف. يتحكّم في درجة ومناطق اللمعان طوال اليوم محسناً جودة البشرة بشكل واضح يوماً بعد يوم. يعمل على تكوين قوام مثالي للبشرة، وبالتالي يطيل من ثبات كريم الأساس.

2. فرشاة كريم الأساس من ليسنسيال القابلة للسحب

بفضل تصميمها المريح تماماً، فإنها تضمن تطبيقاً دقيقاً ومتساوياً وبديهياً. بأليافها اللينة المصنعة من فحم الخيزران، تنزلق هذه الفرشاة بنعومة على ثنايا الوجه، بما في ذلك المناطق الأكثر صعوبة.

تم تصميم جميع المستحضرات التي تتضمّنها هذه المجموعة بواسطة ماتيو ليهانور Mathieu Lehanneur تصاميم مستوحاة من فن التوازن الدقيق.

السعر لدى بوتيك جيرلان:

- L’Essentiel Retractable Foundation Brush ليسنسيال فرشاة كريم أساس قابلة للسحب: 48 €

- L’Essentiel High Perfection 24H Wear - SPF 15 ليسنسيال هاي بورفكشين على مدار 24 ساعة: 55 €

- L’Essentiel Natural Glow 16H Wear - SPF 20 ليسنسيال ناتشورال غلو على مدار 16 ساعة: 55 €

- L’Essentiel Pore Minimizer Shine-Control Primer للتحكّم في اللمعان: 49 €مجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfectionمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أساس ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point