close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق باليت Pearl Dust Palette وقلم Liquid Pearls Pen من لي ميتيوريت

أطلقت جيرلان باليت Pearl Dust Palette وقلم Liquid Pearls Pen من لي ميتيوريت.

باليت Pearl Dust Palette

ضمن هذه المجموعة لوحة ألوان Pearl Dust Palette الجديدة بالكامل التي تدفع بحدود الضوء لتقديم 3 درجات لونيّة معزّزة للإشراق يمكن مزجها أو تطبيقها بشكلٍ منفصل للحصول على إشراق مصمّم حسب الطلب. للحصول على إطلالة نضرة، استخدمي اللون الزهري. لنتيجة أغنى، يمكنكِ اختيار اللون الذهبي. أمّا لنتيجة دافئة بالكامل، جربي اللون الكهرماني.

يكفي التطبيق بواسطة الفرشاة أو الأصابع على نقاط الوجه العالية: بما في ذلك عظمتَي الوجنتَين، جسر الأنف، عظمتَي الحاجبَين، الذقن وحتّى تقويس الشفة العلويّة. أو يمكن أيضاً تطبيق البودرة كمستحضر لتلوين الجفون من أجل تعزيز إشراق العينين، أو كمستحضر لتلوين الوجنتَين للحصول على لمسة نهائيّة متقزحة خفيفة اللون على كافة أنحاء الوجه. باختصار، إنّها لوحة ألوان واحدة متعدّدة الأوجُه تتوافق تماماً مع أساليب تطبيق الماكياج.

8,5 غرام – 59 يورو

قلم Liquid Pearls Pen

تمّ تصميمه لإشراق ملامح الوجه بوشاح متقزح من الجمال المتألّق. في الداخل، تخفي أداة التطبيق جَل كريمي فائق الانتعاش يذوب على البشرة بلمح البصر.

يتوفّر قلم Les Météorites Liquid Pearls Pen ضمن 3 درجات لونيّة: زهريّ لؤلؤي Pearly Pink، ذهبيّ لؤلؤي Pearly Gold وكهرمانيّ لؤلؤي Pearly Amber، ويتلاءم مع كافة ألوان البشرة، من اللون الأفتح إلى الأغمق.

2 مل – 40 يورو

مجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتشمجموعة مستحضرات جيرلان - لوحة ألوان Pearl Dust Palette - قلم Liquid Pearls Pen - لي ميتيوريتش

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point