close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق مجموعة المكياج الجديدة ماد آيز

أطلقت جيرلان مجموعة المكياج الجديدة ماد آيز Mad Eyes التي تمّ ابتكار بهدف الدمج بين أداء الماكياج وقدرة العناية التجميلية بالبشرة بتركيبات تدوم طويلاً وتتميّز بعناصر لونيّة غنيّة تعمل على تحفيز الجمال الطبيعي مع كلّ تطبيق.

تتألّف المجموعة من مستحضر الحاجبَين Brow Framer، مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo، مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner وماسكارا تتميّز بتقنيّات سهلة التطبيق وتوضيب بلون الذهب الوردي وتركيبات تخفي الحدود بين الماكياج والعناية المتطوّرة بالبشرة.

ماسكارا ماد آيز

بالإضافة إلى توفير حجم متعدّد الأبعاد وتغطية قابلة للتعديل رمشاً تلو الآخر ولون يغلّف الأهداب بشكلٍ جيّد، إنها تقدّم أيضاً كافة نتائج لسيروم للأهداب.

3 مكوّنات نشطة للعناية بالبشرة تعزّز بعضها البعض:

- شمع العسل: شمع العسل الذي يغلّف كلّ رمش من أجل خطّ أهداف نظيف من دون تكتّل وتركيبة كريميّة سهلة التطبيق لتعزيز الحجم.

- مستخلص القطن: يعمل مستخلص القطن على الأهداب عند مستويَين: أولاً على السطح لتمليس الألياف وإصلاح نقاط الضعف الصغيرة في الأهداب، ممّا يمنع تساقط الأهداب ويعزّز وظيفتها كحاجز حماية. ثانياً، لجعل الأهداب أقوى من الداخل.

- مادة دي-بانثينول: تمنح مادة دي-بانثينول للماسكارا مقاومة ومرونة لتسهيل تغليف الألياف الصغيرة من دون التخوّف من جعلها تتساقط. كما تتيح الترطيب مع كلّ تطبيق.

تمّ تصميم فرشاة الماسكارا مع ألياف منسّقة على شكل برسيم عبر العصا، فيعزّز هذا التصميم على شكل نجمة كميّة الماسكارا التي تقومون بتطبيقها مع كلّ لمسة. أضيفوا إلى ذلك تركيبة الماسكارا الخاصة للوصول إلى كافة زوايا النجمة وسوف تحصلون على كلّ ما تحتاجونه للحصول على إطلالة ماسكارا سهلة وموزّعة بشكلٍ متساوي.

تتوفّر ماسكارا ماد آيز ضمن 3 ألوان: Mad Black وهو أسود جريء؛ Mad Brown وهو بنيّ عميق وMad Blue وهو أزرق مدخّن.

مستحضر تحديد الحاجبَين Brow Framer

تتميّز هذه التركيبة بألياف ميكرويّة معلّقة في جَل ملوّن، وتندمج بسلاسة مع الحاجبَين ممّا يؤدي إلى حجم كثيف وإطلالة أنيقة ورقيقة. تحتوي التركيبة أيضاً على شمع العسل ومستخلص القطن ومادة دي-بانثينول، المكوّنات النجم الـ3 ضمن تركيبة ماسكارا ماد آيز لتتمكنوا من الحصول على حاجبَين أكثر سماكة وامتلاءً مع كلّ تطبيق.

للحصول على نتائج طبيعيّة أكثر، تقوم الفرشاة المطاطية برسم خطّ الحاجبَين وتساعد على توزيع ألياف الحاجبَين بشكلٍ متجانس، كلّ ذلك لنتيجة سهلة التحقيق وغير مفرطة أو شحيحة.

تتوفّر فرشاة مستحضر ماد آيز لتحديد الحاجبين Mad Eyes Brow Framer بـ3 ألوان: أشقر Blonde، بنيّ Brown وأسمر Brunette.

مستحضر ماد آيز لتظليل الجفون Mad Eyes Contrast Shadow Duo

يتمتّع كلّ مستحضر أنبوبي الشكل من Contrast Shadow Duo ذو رأس مزدوج بلونَين إضافيّين بدرجات مرهفة أو جريئة، خالية من اللمعيّة أو متقزحة، يُمكن دمجها لخلق الإطلالة التي ترغبين بها. تتمتّع هذه العناصر اللونية بتركيبة كريميّة توضَع على الجفنون أو تحت العينين، وتبقى ثابتة عند تطبيقها لمدة 24 ساعة متواصة.

يتوفّر مستحضر تظليل الجفون Mad Eyes Contrast Shadow Duo ضمن 4 درجات لونيّة، تضمّ كلّ منها لونَين ولمستَين نهائيّتَين إضافيّتَين.

مستحضر تحديد محيط العينين Mad Eyes Precise Liner

بفضل رأسه الدقيق والمرن، يصبح تكييف حجم وكثافة الخط سواء كان سميكاً أو رفيعاً، تتعلّق بدرجة الضغط الذي يتمّ تطبيقها. تبرز النتيجة على شكل درجة لون جميلة، طويلة الأمد، وخالية من اللمعيّة تدوم لمدّة 24 ساعة وخطّ يبقى ثابتاً خلال النهار.

يتوفّر Mad Eyes Precise Liner بلون واحد، أسود خالي من اللمعيّة Matte Black.

مستحضر تحديد محيط العينين Mad Eyes Intense Liner

إن مستحضر Mad Eyes Intense Liner مصنوع من تركيبة غنيّة وسميكة تتميّز بكَونها غير شفافة وساتانيّة النعومة، وهو يلائم كافة نزوات الماكياج. يتمّ استكمال هذه التركيبة المرهفة برأس ريشة استثنائي مستوحى من التخطيط الرفيع الذي يُعتبر مثاليّاً لرسم الخطوط من كافة أنواعها، وهي تبقى ثابتة لمدة 24 ساعة. يكفي غمس الفرشاة في الوعاء للحصول على الكميّة المناسبة من المستحضر، وتطبيقه بحركة واحدة سهلة وعمليّة.

يتوفر مستحضر Mad Eyes Intense Liner بلونَين: أسود لامع Glossy Black وبنيّ لامع Glossy Brown.

السعر في محلات جيرلان:

- ماسكارا ماد آيز: 35,5 يورو

- مستحضر ماد آيز لرسم الحاجبَين: 40 يورو

- مستحضر تحديد محيط العينين: 39 يورو

- مستحضر تحديد محيط العينين: 41 يورو

- مستحضر تظليل الجفون/ إصدار محدود: 35 يورو

مجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيزمجموعة مستحضرات جيرلان -  مجموعة مكياج  ماد آيز Mad Eyes - مستحضر الحاجبَين Brow Framer - مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo - مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner - ماسكارا ماد آيز

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point