close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُعيد إصدار عطر شاليمار وتضمّه إلى مجموعة Les Parisiennes باسم لينسيال

تم إعادة إصدار عطر شاليمار من جيرلان الصادر عام 2011 وانضم الى مجموعة Les Parisiennes باسم لينسيال. تم ابتكار عطر شاليمار انسيال كبصمة خفيفة من العطر الأصلي وهو العطر الأسطوري الصادر منذ عام 1925 من جيرلان: شاليمار.

يجمع العطر تشويق الاكتشاف أو أدرينالين اللقاء لأول مرة أو الشعور بالاستعداد للقفز إلى المجهول أو الغوص في لغز جديد.

صحوة جديدة وتفسير مشرق وطازج وعرض لمكوّنات شاليمار من زهور السوسن والفانيليا والبرغموت. يتألّق لينسيال كزهور شرقية بنكهة حمضيات البرتقال والبرغموت تحت شلال من بتلات الياسمين المعطّرة للغاية. يفتح العطر قلبه بجرعات كبيرة من الورد التركي الأساسي وزهرة السوسن الخطماء في حين تبعث قاعدتها الكاملة الناعمة والرقيقة السرور بالفانيليا الغنية المغطاة بالكراميل اللذيذ مع لمحة من اللوز وحبوب التونكا الناعمة بشكل سلس. القارورة كلها مغلّفة بغيوم ضبابية من المسك الأبيض.

يُعرض أو دو بارفان في قارورة النحل الشهيرة بألوان الخوخ الناعم والباستيل. تأتي ملفوفة بشريط من حرير بلون متطابق مع الزجاجة يتم ربطه بدقة حول عنقها من قبل دام دو تابل في مصانع جيرلان ويعلو القارورة ملصق باسم العطر الذهبي الذي تم وضعه بدقة. تأتي كل قارورة معبأة في علبة ملوّنة بلون الجمشت البنفسجي الغني بأناقة إحساس الجلد.

تشكّل كل واحدة من هذه العطور إعادة إصدار لنسخة خاصة من العطور المفضّلة والمحبوبة من جيرلان. كما تم تقديم هذه المجموعة غنية الألوان في قارورة النحلة وهي مزيّنة بشرائط حول الرقبة إما بألوان متناغمة أو مختلفة، وتلعب هذه العطور الأنثوية ذات العطر الأساسي من الأزهار مع مجموعة متنوّعة من أزهار الفواكه المختلفة المسحوقية وذات الوجوه الشرقية الغنية.

سعر متاجر جيرلان: 125 مل – 230 يورو

مجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار انسيال - مجموعة عطور Les Parisiennesمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار انسيال - مجموعة عطور Les Parisiennesمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار انسيال - مجموعة عطور Les Parisiennesمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار انسيال - مجموعة عطور Les Parisiennesمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار انسيال - مجموعة عطور Les Parisiennes

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point