close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق مستحلب ترطيب البشرة سوبر أكوا

في عام 2020، تقوم غيرلان بتوسيع مجموعتها سوبر أكوا-سيروم مع مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsion، ثلاث مستحلبات مرطبة جديدة لمرحلة ما قبل ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ ومرحلة ما بعد ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ، تتميّز بـ3 منتجات متقنة بشكلٍ مشابه ومؤلفة ممّا لا يقلّ عن 94٪ من المكوّنات الطبيعيّة المصدر. تمّ تصميم مستحلبات سوبر أكوا Super Aqua-Emulsion ليمزج كلّ مستحضر ويتلاءم مع الآخر، وتتلاءم هذه المجموعة مع الحاجات الفرديّة للبشرة مهما كان السنّ أو الموسم. الهدف هو ضمان أقصى درجات الترطيب والمساعدة في الحصول على بشرة مرتاحة ومتوازنة ومُفعمة بالشباب – بالتزامن مع احترام ورعاية المنظومة الإيكولوجيّة للبشرة. يوماً تلو الآخر، تستعيد البشرة التوازن القادر على المساعدة على حمايتها وتصحيح العلامات الواضحة لتقدّم البشرة في السنّ.

بفضل تقدّمَين تقنيّين رئيسيّين، يقدّم كلّ مستحلب ترطيباً طويل الأمد لحماية البشرة وتصحيح العلامات الأولى لتقدّم البشرة في السنّ:

1- مركّب Aquacomplex Advanced

اعتماداً على مزيج من المكوّنات للمساعدة على تحفيز آليّات الترطيب الطبيعيّة للبشرة، يزوّد مركّب Aquacomplex Advanced خلايا البشرة بالكميّة المناسبة من المياه في الوقت المناسب، ممّا يدعم البروتين (NFAT5) القادر على الاستجابة للضغط الهيدروجيني.

2- نظام Aquabiotic

للمساعدة على تقوية البشرة ضدّ الاعتداءات الخارجيّة التي تؤدي إلى شوائب في البشرة ولون بشرة باهت. قامت غيرلان بتطوير نظام أكوابيوتيك AquaBiotic الذي تمّ تصميمه لتحفيز البكتيريا الجيّدة على سطح البشرة.

تتألّف التركيبة السائلة للمستحلب الخفيف، والتركيبة اللزجة للمستحلب الشامل، والتركيبة الانسيابية للمستحلب الغنيّ على التوالي من 97٪، و94٪، و95٪ من المكوّنات الطبيعيّة. تمّ تصميمها لتلائم كافة أنواع البشرة، حتّى البشرة الحساسة منها. كما أعيد أيضاً تصميم القارورة لتحترم البيئة.

فرصة مواءمة مستويات الترطيب وفق احتياجات البشرة، بفضل 3 مستحلبات:

خفيف، شامل وغنيّ، يشكّل كلّ مستحلب التوازن المثالي بين المياه والدهنيّات التي توفّر راحة طويلة الأمد للبشرة وفرصة مواءمة مستويات الترطيب وفق ناحية الوجه والسنّ ونوع البشرة وتغيّر الفصول.

مستحلب Super Aqua-Emulsion Rich

تلائم هذه التركيبة الناعمة والانسيابية بشكلٍ خاصّ البشرة التي تحتاج إلى تغذية وراحة من خلال الترطيب. للاستعمال في حالات تحتاج فيها البشرة إلى تركيبة مرهفة بشكلٍ وافر تقوم بالتغليف والتصحيح، مثل ما يحصل في فصل الشتاء عندما تعاني البشرة من التوتّر والجفاف، أو في مناخات جافة وقاسية جداً.

المكوّنات الرئيسيّة: زيت الكاميليا الياباني، لخصائصه المغذّية.

مستحلب Super Aqua-Emulsion Universal

تمّ تصميم هذه التركيبة اللزجة بشكلٍ خاصّ لتلبية الاحتياجات الأساسيّة للبشرة العادية مع ناحية حسّاسة تحتاج إلى التلطيف والراحة مع الترطيب. للاستعمال في أيّة حالة يجب فيها إراحة البشرة وتنظيفها لتستعيد جمالها الطبيعي، مثل فترة السفر عندما تخضع البشرة لتغييرات كبيرة وقد تعاني من انعدام الراحة.

المكوّن الرئيسي: زيت الصنوبر الأبيض لمنافعه الملطّفة.

مستحلب Super Aqua-Emulsion Light

تمّ تصميم هذه التركيبة السائلة بشكلٍ خاصّ للبشرة التي تحتاج إلى ترطيب منعش ومعيد للتوازن من دون لمسة نهائيّة دهنيّة. يُستعمل في الحالات حيث تكون البشرة غير متوازنة، أو تعاني من شوائب طفيفة، أو من فائض في الإفرازات الدهنيّة. مثلاً في فصل الصيف أو في مناطق حيث تحتاج البشرة إلى مساعدة على التنفّس والتنقية وإزالة اللمعيّة.

المكوّن الرئيسيّ: زيت التوت البري لمنافعه المنقّية.

تمّ تصميم مستحلب Super Aqua-Emulsion لتسهيل الاستعمال اليومي. بفضل مضخّة، تقدّم القارورة الإرغونوميّة والعمليّة الجرعة المثالية لتطبيق واحد، في الصباح والمساء. مستحلب Super Aqua-Emulsion ملائم للنساء والرجال.

قومي بتحفيز روتينكِ مع ماسك Super Aqua Sheet Mask: يتميّز اليوم ماسك Super Aqua mask من غيرلان لعام 2020 بتأثير شادّ الوجه. يتميّز بنفس النسيج الحريري والإحساس المنعش وهو يقدّم الآن إضافة تقنية مركّب Aquacomplex Advanced لتوفير تعزيز الأداء والفعالية نفسها.

خلال 15 دقيقة فقط، يقوم ماسك Super Aqua Mask بغمر البشرة بترطيب كثيف لملء البشرة بشكلٍ فوري وتحفيف ظهور علامات التعب. يُستخدم مرّتَين في الأسبوع بدل السيروم الاعتيادي. بفضل تركيبته المشبّعة بالمياه، يقوم السائل فوراً بتحسين مستويات الترطيب.

السعر في محلات غيرلان:

- مستحلب Super Aqua-Emulsion Rich

50 مل – 120,5 يورو

- مستحلب Super Aqua-Emulsion Light

50 مل – 120,5 يورو

- مستحلب Super Aqua-Emulsion Universal

50 مل – 120,50 يورو

- ماسك Super Aqua-Mask

6 أقنعة – 112,50 يورو

مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsionمجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة سوبر أكوا-سيروم - مستحلب سوبر أكوا Super Aqua-Emulsion

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point