أطلقت سواروفسكي مجموعة مجوهرات الربيع لموسم ربيع وصيف 2020 حيث استوحت الدار إلهامها من قوة الطاقة الإيجابية الطبيعية لتصميم مجموعة الربيع وحملتها  الإعلانية. تدعو سواروفسكي، من خلال هذه المجموعة الجديدة، النساء في شتى بقاع الأرض لخوض رحلة لاكتشاف ما يشعل الطاقة بداخلهن. تفوح المجموعة بالصفاء مع لمسة من الجاذبية، وتتميز بأشكال مستوحاة من البحر وتميمات مليئة بالمعاني، أُعيد إبداعها لتصبح تصميمات وأنماطاً سهلة الارتداء من أجل مظهر مميّز دون تكلف.

تعيد سواروفسكي التواصل مع الطبيعة من خلال مجموعة الربيع، ومن خلال الرموز والتميمات المتلألئة. تفسّر فكرة المجموعة هيمنة تصاميم الأصداف والأشكال المستوحاة من البحر والعناصر المليئة بالمعاني، وتوفّر السكينة والقوّة في عالم اليوم سريع الخطى. تعيد سواروفسكي تصوير هذه الرموز والتصميمات المشهورة بأسلوبها المميّز، وتضفي عليها خطوطًا راقية وأنيقة مع زخارف من كريستالات سواروفسكي المتشابكة.

مجموعة Shell

تجسّد تصميمات أصداف البحر جوهر البحر الهادئ وتثير ذكريات جميلة من الهدوء. تشمل لمسة سواروفسكي العصرية، صيحة مجوهرات الصدف، ألواناً معدنية مصقولة وتفاصيل من كريستال سواروفسكي المتلألئ. تتمثّل قطعة المجموعة الأبرز في زوج من أقراط الأذن المثقوبة متعدّد الاستخدامات، والتي يمكن فكها وإعادة تركيبها للحصول على إطلالات مختلفة. نصيحة الأسلوب: دعي الأقراط تكشف عن جمالها بارتدائها بأطوال مختلفة للحصول على أسلوب متباين مواكب لأحدث الصيحات.

مجموعة Sculptured Shell

تستمر صيحة الصدف في الظهور في مجموعة Sculptured Shell مع مجموعة من القطع المصمّمة لتبرز تألقك. لا تكتفي التصميمات الجريئة وأشكال صدف البحر كبيرة الحجم بتقديم تفاصيل دقيقة فحسب، ولكنها تبوح أيضاً بمفاجآت صغيرة عند التمعّن فيها عن قرب. تتوازن الدرجات اللونية المستوحاة من ألوان البشرة، مع تفاصيل لؤلؤية باروكية، توازنًا مثالياً مع بريق الدرجات اللونية المرجانية في مشهد يحاكي حيوية الشعاب المرجانية الطبيعية. نصيحة الأسلوب: اجمعي بين خاتم الكوكتيل وسوار عريض بارز، أو ارتدي العقد بمفرده لزيادة التألق.

مجموعة Swarovski Symbolic

تشمل أحدث الإضافات إلى مجموعة Swarovski Symbolic تميمات عصرية تتألّق بألوان زاهية وتعكس شخصيتكِ وتحمل قيماً رمزية. تستمد مجموعة الأشكال الإلهام من التأمّل، بما في ذلك زهرة اللوتس، والتي تعتبر رمزاً للتقدّم الشخصي، وشجرة الحياة التي تمثل القوة والحكمة، وعظمة الترقوة المعبّرة عن الأمل وحسن الطالع. نصيحة الأسلوب: اجمعي بين عدد من العلامات الرمزية عبر ارتداء التعليقات والأساور في طبقات إضافية للحصول على إطلالة مواكبة للموضة ومناسبة لكل يوم.

مجموعة Swarovski Remix Collection

تتميّز هذه المجموعة المبتكرة بقفل مغناطيسي غير مرئي، مما يعني أنه يمكنكِ إضافة قطع أخرى من المجموعة للحصول على إطلالة مخصصة للمناسبات المختلفة. تتألق سلاسل Strand الرقيقة ذات الألوان الذهبية هذا الموسم مع تصميم صدفة متلألئة. نصيحة الأسلوب: أضيفي مزيداً من الأناقة عبر ارتداء عدد من سلاسل Remix Strands من سواروفسكي، إذ تتميّز كل قطعة برموز مختلفة للحصول على إطلالة مثالية من النهار إلى المساء.

مجموعة Shine

تضفي مجموعة Shine تألقًا وبُعداً جديدين لصيحة الارتداء في طبقات إضافية. تستمد هذه المجموعة الجديدة الإلهام من رموز البحر، وتشمل تصاميم على شكل العملة المعدنية، يعكس كل منها جزءاً مختلفاً من بوسيدون، إله البحر وعناصره. لكل عملة مظهرها المتميّز، إذ صُنعت باستخدام تقنيات مختلفة للحصول على تأثير مطفٍ أو لامع أو برَّاق. نصيحة الأسلوب: ارتدي عقود العملة معاً، بأطوال مختلفة، للحصول على إطلالة مواكبة لأحدث الصيحات وارتديها مع الأقراط الرمزية من المجموعة.

مجموعة So Cool

تضفي مجموعة So Cool شعوراً جريئاً لهذا الموسم من خلال تصاميم السلسلة الكبيرة. يضفي كريستال Pointiage®‎ الراقي وتفاصيل أسلوب Pavé لمسة من الرقي على هذه الصيحة الحضرية المعاصرة. نصيحة الأسلوب: يمكنكِ الجمع بين عقد الطوق وقطع أكثر رقة من المجموعة للحصول على إطلالة مسائية أنثوية.

الحملة: تحكي حملة الربيع قصة سحر كريستالات سواروفسكي، وكيف تشعل الأوجه البرّاقة لكل قطعة من كريستالات سواروفسكي الفضول بداخلنا. يظهر في الحملة نساء رقيقات متزينات برموز مبهرة وأشكال معبّرة وهن يلعبن بقطع من المجموعة في مكان هادئ بجوار حمام سباحة برَّاق، مما يستحضر قوة الطاقة الطبيعية الإيجابية.

مجموعة ربيع 2020 من سواروفسكي متاحة في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني Swarovski.com.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات الربيع