close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إنجي شلهوب تشارك في تكريم دولي لمصمّم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد

شاركت إنجي شلهوب رئيسة ومديرة مجموعة Etoile Group والمديرة الإبداعية لعلامة Ingie Paris في مشروع تكريم عالميّ وحصريّ يُقام تخليداً لذكرى رحيل مصمّم الأزياء كارل لاغرفيلد. قامت علامة Maison Karl Lagerfeld بدعوة المصمّمة إنجي شلهوب لابتكار تصاميمها المستوحاة من قميص كارل الأيقوني ذو الياقة العالية.

لقد قال كارل لاغرفيلد ذات مرة: "لو سألتني عن أكثر تصميم كنت أرغب بابتكاره في عالم الموضة، عندها سأقول لك "القميص الأبيض". بالنسبة لي، إنّ القميص هو أساس كل شيء، وأيّ قطعة أخرى تأتي بعده".

يُعتبر تصميم إنجي شلهوب للقميص تجسيداً لبراعة كارل لاغرفيلد في تقديم التصاميم المتقنة التي تجمع بين القصّات البسيطة والأنيقة في آنٍ معاً والتي تعكس هوية كارل الداخلية وإبداعه اللامتناهي، بالإضافة إلى طريقة تفكيره وحرصه على الاهتمام بأدق التفاصيل. يعكس مفهوم القميص اللمسة العصرية للموضة في زمن اليوم، كما يُبرز لمسة إنجي شلهوب الإبداعية في تقديم التصاميم التي تجمع بين التصميم الساحر والقصّات الراقية.

تم صُنع هذا القميص من مزيج من الخامات الفاخرة بما في ذلك الريش الأبيض، ويمتاز بالتفاصيل المتقنة مثل التطريز والدانتيل والكريستال والتي تمتد على طول القطعة. يأتي هذا التصميم بقصّة رجالية ممزوجة بلمسات أنثوية ملفتة تبرز إلهام المصمّمة إنجي شلهوب ورغبتها بابتكار تصميم مميّز وجريء يناسب الجنسين.

سيتم عرض القميص الأصلي في مكتب كارل في Maison Karl Lagerfeld خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر 2019، كما وسيُعرض مع العديد من قمصان المشاهير والشخصيات الأخرى الذين شاركوا في هذا التكريم المؤثّر.


قميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريسقميص كارل لاغرفيلد ذو الياقة العالية من إنجي باريس

العلامة التجارية
Ingie Paris
الوكالة
Ruth Bradley Consulting