close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوديمار بيغه تُصدِر ساعتها المتفرّدة قطعة واحدة Only Watch بالمزاد الخيري لدورة 2019

أصدرت أوديمار بيغه ساعتها المتفرّدة قطعة واحدة Only Watch بالمزاد الخيري لدورة 2019 وقد حقّقت ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworked مليون فرنك سويسري بمزاد خيري لدعم Only Watch 2019.

يُسلّط إطار هذه الساعة، ذو اللونين، الضوء على التعقيد في التصميم الهندسي لساعة Code 11.59 by Audemars Piguet، حيث يضفي القسم الأوسط ثماني الشكل من الهيكل، والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تبايناً رصيناً مع الطوق النحيل جداً، والعروات والخلفية المصنوعة جميعها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. كل ذلك فضلاً عن التشطيبات النهائية مثل تقنيات شطف الحواف، الصقل الخطي الناعم، والصقل اللامع التي تُجرى عادة على حركات الساعات، ولكنها هنا تبدو واضحة بجماليةٍ إضافية على الطوق والعروات والهيكل. يكتمل التفرُّد من خلال النقش الذي يظهر على خلفية هيكل الساعة باللغة الإنجليزية: قطعة فريدة.

تحتضن هذه الساعة في داخلها حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية معزّزة بميكانيكية التوربيون، وبجمالية الهيكلة والتخريم، وهي الحركة: كاليبر2948. تظهر التزيينات الخطية اليدوية على صفيحة الارتكاز المُخرّمة التي تتميّز بلون الروديوم، وتتعزّز الجمالية من خلال لون الذهب الوردي على جسور التوربيون وخزان الطاقة المصنوعة من التيتانيوم، مع زوايا لامعة وبلون الروديوم. بتناغمٍ مع الهيكل ذي اللونين، تُظهِر التزيينات على الحركة التشكيل الهندسي متعدّد المستويات لهذه الساعة بشكل جليّ وواضح. باحتوائها على 70 زاوية مصقولة يدوياً، تذهب التزيينات الحِرَفية اليدوية على حركة هذه الساعة بفن أعمال التخريم والهيكلة إلى آفاق جديدةٍ أبعد وأرقى.

يحيط الطوق الداخلي اللامع، الفضي اللون والمصنوع من الذهب الأبيض، بالحركة المُخرّمة، ويُظهِر النحافة الفائقة لطوق الساعة الذي بالكاد يمكن مشاهدته حول ميناء الساعة، كما تُضفي العقارب الطويلة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المزيد من البراعة اللونية.

الحزام الخاص بهذا الموديل، مصنوع من جلد التمساح، باللون الأسود، ويؤكّد مجدّداً على الرقي الفنيّ الذي يتمتع به كل من حركة الساعة وهيكلها.

مجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworkedمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworkedمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworkedمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworkedمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة Code 11.59 by Audemars Piguet Tourbillon Openworked

العلامة التجارية
Audemars Piguet
الوكالة
Schneider PR