close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوديمار بيغه تُطلق ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيك الجديدة

أطلقت أوديمار بيغه ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيك الجديدة حيث يتناوب على هيكل الساعة، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، نوعان من التشطيبات الفنية هما الخطي الناعم، والذهب البرّاق وفق تقنية الطرق التي تُدين بها أوديمار بيغه إلى مصمّمة المجوهرات كارولينا بوتشي، تلك التقنيّة التي تخلق انطباعاً يشابه نثراً ماسياً، والتي تتطلّب ساعاتٍ من الطَرق الدقيق متناهي الصِغَر.

يكشف الغطاء الخلفي الشفاف لهيكل الساعة عن الوزن المتأرجح الذي يقوم بعملية التعبئة الأوتوماتيكية، والمتميّز بصفائحهِ المُلوّنة التي تستحضر الميناء ذا النتوءات بظلالٍ من اللون البنيّ أو الأزرق. أما عقرب الساعات الوحيد فيتميّز بلمعانه المُضفى يدوياً، وبتقنية النفث الرملي.

تُضاف هذه الساعة إلى المجموعة الحالية التي تضمّ حركاتٍ ذات تعبئة يدويّة، ولكنها تختلف عنها إذ تم تزويدها بحركة جديدة ذات تعبئة أوتوماتيكية وهي كاليبر 3140 المُسجّلة كبراءة اختراع حيث تُحرّك العقرب حول ميناء الساعة في مسارٍ بيضاوي الشكل. تتجاوب عجلة الساعات مع قرصٍ شفّاف على الميناء وُضِع عليه عقرب الساعات الوحيد، وذلك ما يُتيح للعقرب أن يتبع مساراً واضحاً بالرغم من الشكل البيضاوي لهيكل الساعة.


مجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيكمجموعة ساعات أوديمار بيغه - ساعة ميليناري فروستد جولد فيلوسوفيك

العلامة التجارية
Audemars Piguet
الوكالة
Schneider PR