close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تقدّم مبتكرات جاك دو بوشرون الجديدة

أطلقت بوشرون مبتكرات جاك دو بوشرون الجديدة حيث كلّ قطعة مجوهرات مرصّعة بأكملها بالماس يمكنك لفّها حول معصمك قدر ما تريدين من اللفّات، أو قد تضعينها حول عنقك، ملتفّة مرّة أو اثنتين، أو ربما تضعينها زينة للشعر، أو حتى حول الخصر. هذا تحديداً ما يجعلها مثالية لكلّ مناسبة، كلّ رغبة وكلّ إطلالة، حيث تمنح المرأة التي ترتديها حريّة الاختيار.

جاك دو بوشرون لفّة واحدة

جاك دو بوشرون يجسّد مفهوم ارتداء النساء للمجوهرات كما يشأن، وهو المبدأ ذاته الذي شكّل أهمية كبرى بالنسبة إلى فريدريك دو بوشرون. هنا، سوار بلفّة واحدة وبكلة من الذهب مرصوف بالماس بأكملها.

سوار من الذهب الأبيض والماس: بشكل عصريّ تماماً، يقدّم جاك دو بوشرون لكلّ امرأة حريّة اختيار كيفيّة ارتداء السوار، أو دمجه بحسب مزاجها وأسلوبها.

جاك دو بوشرون 3 لفّات

سوار من الذهب الأصفر قابل للتحوّل: سوار جاك دو بوشرون هذا قابل للالتفاف 3 لفّات ويمكن استعماله بأساليب كثيرة. إنه شديد المرونة ومصنوع من شريط الذهب الأصفر المصقول والماس يرصّع بكلته ذات الشكل الهندسي بشكل يحمل العديد من أسرار المهنة.

سوار من الذهب الأبيض والماس قابل للتحوّل: تعيد دار المجوهرات بوشرون ابتكار أسلوب ارتداء المجوهرات من خلال جعل المرأة محور الابتكار. القرار لها أن تختار كيفية تنسيق القطع بحسب مزاجها وبحسب إطلالتها. لها الحريّة في التلاعب بأسلوبها. هنا، نقدّم السوار من الذهب الأبيض وبكلة مرصّعة بالكامل بالماس.

جاك دو بوشرون 6 لفّات

سوار من الذهب الأصفر والماس قابل للتحوّل: شريط طويل من الذهب الأصفر مختوم ببكلة بوشرون المرصّعة كليّاً بالماس، يمكن ارتداؤه كسوار، أو عقد، أو حزام، أو حتى زينة للشعر.

سوار من الذهب الأبيض والماس قابل للتحوّل: أكنتِ ترتدينه وحده، أو تنسّقينه مع قطع أخرى، فإن جاك دو بوشرون هو مفتاح مجموعة كاملة من الاحتمالات، وتجسيد لأسلوب بحدّ ذاته. إنه يتلاعب برموز بوشرون، بين الكوتور والحرفيّة، وبين الفكر المتمرّد وروح العصر. أكنتِ تضعين جاك دو بوشرون حول رسغك، أو حول العنق، على الخصر أو حتى في شعرك، فأنت تحدّدين إطلالاتك بأكملها، بحركة واحدة.


مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات جاك بوشرون

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR