close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تقدّم مجموعة مجوهرات كاتر

أطلقت بوشرون مجموعة مجوهرات كاتر Quatre التي تناسب الرجال والنساء على حدّ سواء، وتتكوّن من 4 خواتم تجسّد الرموز المعمارية لدى بوشرون (غروغران، خطّ من الماس، دوبل غوردون، وكلو دو باريس)، ما يتيح لها أن تظهر بأشكال عدّة. ما يعني أن كاتر Quatre يمكن أن تكون نقيّة وواضحة الخطوط، أو منسّقة ومرصوصة مع قطع أخرى، كما بإمكانها أن تكون رسمية، أو صارخة، كلاسيكية أو مفاجئة.

إصدار كاتر راديانت Quatre Radiant Edition المخرّم

- خاتم من الذهب الأصفر، موديل الحجم الكبير: هذا الخاتم الجديد من إصدار كاتر راديان Quatre Radiant Edition يعيد بكلّ نعومة ترجمة رموز هذه المجموعة من دار المجوهرات بوشرون. هنا، تتكشّف مجموعة كاتر Quatre ذات المظهر المميّز عن إصدار مخرّم بنمط كلو دو باريس. إنه شكل تعبيري هندسي صامت، أشبه بتوقيع جديد.

- خاتم من الذهب الأصفر والماس، موديل الحجم الكبير: خاتم كاتر راديان Quatre Radiant هندسي ومشرق، وهو يتلاعب بالتناقضات النفيسة ويكشف عن نواحي متعدّدة من شخصيّتك. التخريم الدقيق بمعدن الذهب بنمط كلو دو باريس، وخطّ الترصيع بالماس، ونمط غروغران، تشكّل كلّها قطعة مجوهرات متعدّدة الوجوه وذات طابع معاصر.

إصدار كاتر رِد Quatre Red

- خاتم الزواج من السيراميك الأحمر والذهب الورديّ: يتحدّى خاتم الزواج في إصدار كاتر رِد Quatre Red الرموز ويؤكّد مجدّداً وبكلّ شغف على الحبّ الذي يصادف مرّة في العمر. الذهب الوردي المتزاوج مع نمط كلو دو باريس والمنحوت في السيراميك الأحمر هو تحيّة إلى شخصية الرجل أو المرأة اللذين يختارانه.

- خاتم الزواج من الماس، والسيراميك الأحمر والذهب الورديّ: خاتم الزواج هذا ضمن إصدار كاتر رِد Quatre Red مرصّع بالماس المنثور (بافيه) ويشعّ نوراً وقوّة. في هذا الخاتم، الجرأة والحداثة يكمّلان روح دار بوشرون: الحريّة.

- خاتم من السيراميك الأحمر، الذهب الأبيض، الوردي والأصفر، موديل صغير الحجم: يضيء السيراميك الأحمر هذه المجموعة من دار المجوهرات بوشرون. يضفي مزيج الألوان والخامات تبايناً نفيساً ومبتكراً على خاتم كاتر Quatre.

- خاتم من الماس، السيراميك الأحمر، الذهب الأبيض، الوردي والأصفر، موديل كبير الحجم: هذا الخاتم الذي يأتي ضمن إصدار كاتر راديان Quatre Radiant Edition هو تعبير عن الحرية الإبداعية التي أرساها فريدريك بوشرون. هو هندسي وجريء، ويشعّ بالنور وبقوّة من خلال التزاوج النفيس بين السيراميك الأحمر، الماس، الذهب الابيض والأصفر والورديّ. إنه تأكيد على اختلاف الأسلوب وفرادة الشخصية.

مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاترمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات كاتر Quatre - خاتم كاتر

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Schneider PR