close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هنري جاك تُطلق عطر N°11 de Sacha من مجموعة كلاسيكيات هنري جاك

أطلقت هنري جاك عطر N°11 de Sacha من مجموعة كلاسيكيات هنري جاك Les Classiques de HJ وهي عبارة عن مجموعة من العطور التي تجسّد إنجازات صناعة العطور الراقية الفرنسية French Haute Parfumerie على مدى مسيرة حياة كاملة، وتمثّل التنوّع الكامل لإرث هنري جاك الذي تم تجسيده في مجموعة متاحة للجميع.

مع اقتراب الموسم الأكثر دفئاً، يركّز هنري جاك على الكلاسيكية الحقيقية من خلال عطر N°11 de Sacha. هو عطر بشذى جديد، إذ تم ابتكاره في أوائل التسعينيات ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أعمدة مجموعة Les Classiques de HJ.

يبدأ N°11 de Sacha بعطور قريبة من البحر الأبيض المتوسط، مع البرغموت وليمون اللويزة واللافندر التي تفتتح الرحلة. بعدما يطير التاثير العطري الأول مبتعداً، يتميّز القلب بشذا حبوب التونكا والبتشولي، بينما روائح زهر البرتقال تُعبق وتغلّف العطر بطبقة زهرية رقيقة وحساسة. أخيراً، تظهر هالة N ° 11 de Sacha الأخيرة، من خلال العنبر وعبق التوابل المتمثّلة بالبنزوين وكبش القرنفل وخشب الصندل - وهو أثر عطري عميق وقويّ يتضافر مع نضارة الحمضيات المستمرّة.

العائلة: حوامض / عنبر

الافتتاح: البرغموت - ليمون فيربينا - لافندر

القلب: حبوب التونكا - زهر البرتقال - الباتشولي

الأثير: العنبر - البنزوين (سيام) – كبش القرنفل - خشب الصندل

تم تصميم هذا العطر، كما جميع عطور مجموعة كلاسيكيت هنري جاك، بشكل جميل وبخطوط أنيقة لزجاجة بلورية مصنوعة يدوياً، صمّمها المدير الإبداعيّ كريستوف تولمر. يتيح الأسلوب التبسيطي في التصميم بظهور المحتوى العطريّ مجسّداً تصميماً نادراً يوفّق بين رموز هنري جاك والأبعاد الفخمة التي تعدّ سمة مميّزة للتصاميم الملهمة.

تتوافر عطور مجموعة Les Classiques de HJ وعددها 80 (بما في ذلك الإصدارات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط) في قارورة بلورية سعة 15 مل و 30 مل، متوافرة في بوتيك هنري جاك في التوسعة الجديدة من دبي مول فاشن أفنيو.


هنري جاك تُطلق عطر N°11 de Sacha من مجموعة كلاسيكيات هنري جاكهنري جاك تُطلق عطر N°11 de Sacha من مجموعة كلاسيكيات هنري جاك

العلامة التجارية
Henry Jacques
الوكالة
Schneider PR