close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هنري جاك تُطلق عطور لي بروم في قارورة جديدة للرذاذ والرشّ السائل معاً

ضمن مساعيها لإعادة إحياء صناعة العطور الراقية، تقدّم دار العطور هنري جاك أسلوباً جديداً في وضع عطورها وذلك من خلال لي بروم Les Brumes. الأوقات تختلف، وبعضها يتطلّب مقاربة أكثر بساطة في ما يتعلّق بالعطور، وأسلوباً أكثر حداثة للاستمتاع بالعطور الرفيعة، ومن هنا فإن لي بروم هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن الكلاسيكيات Les Classiques تمّ تصميمها لاستعمالها كرذاذ أو سائل.

كلاسيكيات هنري جاك التي كانت متوافرة في السابق بشكل خلاصات عطرية تقليدية Essences تتخذّ اليوم شكلاً منعشاً أكثر حيوية بفضل شكل جديد أكثر خفّة وضوءاً مع احتفاظه في الوقت ذاته بنغمات عميقة قويّة.

أمّا القارورة الجديدة التي تضمّ عطور لي بروم والتي صمّمها المدير الإبداعيّ للدار كريستوف توليمر، فهي ثورية في تصميمها، تتحوّل سدّادتها من بخّاخ إلى إمكانية الرشّ كسائل بسهولة كبيرة في دعوة صريحة لاختيار الحركة التي تناسبك بحسب الوقت.

سوف يتمّ إطلاق أوّل 20 عطراً (75 مل) من مجموعة لي بروم في أنحاء العالم في سبتمبر 2019 وستكون متوافرة، مع مجموعة العطور الكاملة، في بوتيك هنري جاك دبي مول فاشن أفينيو.


مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم مجموعة عطور هنري جاك - عطور لي بروم

العلامة التجارية
Henry Jacques
الوكالة
Schneider PR