close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة ميلك ميك آب أصبحت متاحة على موقع Sephora.AE

تستمر عائلة ميلك ميك آب بتوسّعها العالمي حيث أصبحت الآن متاحة على موقع Sephora.ae سيفورا الشرق الأوسط.

تم تأسيس ميلك ميك آب في ستوديوهات ميلك، وهو ستوديو تصوير فوتوغرافي متخصص بالموضة في وسط مدينة نيو يورك. تعرف العلامة بمنتجاتها المبتكرة والمفيدة. هم يرون أن الأسلوب الشخصي والاختبار هما أفضل طرق التعبيرعن الذات فالأمر لا يقتصر على كيفية ابتكار إطلالتك بل المهم هو كيف تركبنها.

تؤمن ميلك ميك آب على جودة المكونات والنتيجة المثالية. إن المنتجات غير مختبرة على الحيوانات وهي خالية من البارابين كما أنها 100% نباتية. من بين الأصابع المتعدّدة الاستعمال، وكريم الأساس الحائز على جائزة والماسكارا المكثفة جداً، هناك ما يناسب أسلوب حياتك.

تدعوك ميلك ميك آب أن تعيشي بإطلالتك LiveYourLook# فإن كانت بهية مستوحاة من أسلوب الشارع أو ملائمة لجلسة تصوير في ستويديو، فهي تناسبك ما دامت تساعدك على عيش حياتك.

تأسّست علامة ميلك ميك آب على يد مازداك راسي، أحد مؤسسي ميلك ستوديوز وديانا روث، مطوّرة المنتجات ورئيسة العمليات والمديرة الإبداعية وزانا روبرتس راسي، خبيرة طلة فتاة ميلك (Milk Girl) ومحرّرة الجمال والموضة ومراسلة E! News. يتم تطوير المجموعة من جميع نواحيها داخلياً في ميلك ستوديوز في وسط مدينة نيويورك.

ميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسطميلك ميك آب - موقع Sephora.ae - سيفورا الشرق الأوسط

العلامة التجارية
Sephora
الوكالة
Sephora