close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مارينا مول أبوظبي يطلق بطاقة الهدايا الجديدة

أعلن مارينا مول أبوظبي عن إطلاق بطاقة الهدايا الجديدة لسكان وضيوف العاصمة أبوظبي بالتزامن مع موسم ومهرجانات فصل الشتاء، والتي ستمنحهم تجربة تسوّق من أكثر من 400 متجر ومطعم ووجهة ترفيهية يحتضنها المول. يقدّم المول للمتسوقين بمناسبة إطلاق البطاقة الجديدة عرض خاص لمدة شهر، يتيح لهم فرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 10000 درهم، لإنفاقها في المحلات والمتاجر التي يحتضنها المول عند التسوق بمبلغ لا يقلّ عن 300 درهم خلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 22 يناير.

بالتعاون مع الشركاء والعلامات التجارية الرائجة في مارينا مول، سيتمكن المتسوّقون من الاستفادة من بطاقة الهدايا الجديدة من شراء الملابس من أبرز الشركات والماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى محلات الصحة والجمال والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، ونخبة من أطيب المطاعم والمطابخ من حول العالم. تتوافر بطاقة الهدايا بمبلغ 100 درهم وحتى 3500 درهم ويمكن للمتسوقين شرائها من مكاتب خدمة العملاء في المول والتي ستتوفر للشراء عبر الانترنت لاحقاً العام القادم.

الشروط والأحكام:

سيحظى المتسوّقون بفرصة الفوز عند إنفاق 300 درهم ضمن فاتورة واحدة من محلات مارينا مول المشاركة في العرض، ومع العلم بأن المحلات والشركات غير المشاركة في العرض هي متاجر كارفور، كالة مرسيدس بينز، هوم سنت ومحلات سنتر بوينت. تخضع البطاقات للشروط والأحكام القانونية المطبّقة في دولة الإمارات العربية.

يحتضن مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة ومتنوّعة من أشهر العلامات التجارية على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 122000 متر مربع، توفّر أرقى الماركات العالمية ومنافذ بيع التجزئة وخيارات تناول الطعام، وذلك ضمن توليفة متقنة ومتناغمة من المرافق السياحية والترفيهية والتجارية الجديدة التي تضاف إلى قائمة العلامات التجارية العالمية التي يحتضنها مارينا مول تحت مظلته، وبالتزامن مع موسم الشتاء يستضيف المركز التجاري مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة ومختلف شرائح المجتمع من المتسوّقين والزوّار.

كما ويضم المركز التجاري صالة بولينغ ودار السينما فوكس، وماجيك بلانيت وصالة باونس التي تعتبر أكبر منتزه للقفز الحر على الترامبولين في الشرق الأوسط. يستقبل مارينا مول المتسوّقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.



مارينا مول أبوظبي يطلق بطاقة الهدايا الجديدة

العلامة التجارية
Marina Mall
الوكالة
Seven Media