close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Dolce & Gabbana تقدّم ماء العطر الجديد دولتشي شاين

أطلقت دولتشي وغابانا ماء العطر الجديد دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfum حيث يعانق عبق فاكهة المانجا الريّانة الملوّنة والياسمين الناصع رائحة الأخشاب الفاتحة المشبّعة بدفء حرارة الشمس لابتكار عطر فاكهي-زهوري مشمس جديد.

مصدر الإلهام

يجسّد العطر حضور الشابة المبتسمة التي تتألق وتلفت الأنظار إليها أينما ذهبت. بفضل تألقها بإمكانها جعل أي يوم أكثر إشراقاً لمجرّد حضورها. عطر دولتشي شاين Dolce Shine الجديد مستوحى من اللحظة التي تفصل بين الشتاء والربيع عندما تتسلل خيوط الشمس الأولى إلى حدائق ساحل أمالفي Amalfi.

العطر

في النفحات العلوية للعطر، لمسة طبيعية تضم مزيجاً متناقضاً من نغمات المانجا وخلاصة الليمون الهندي الحامضية المنعشة في حين تضفي لمسة غنيّة من السفرجل المقرمش طابعاً خاصاً على المزيج.

يُزهر قلب العطر مع دوّامة من نفحات الياسمين الناعمة، وزهر البرتقال الشمسي. كنسمة عليلة، تحيي النغمات الأزونية المالحة وغير المتوقّعة، الروائح الخالصة للأزهار الغنيّة، ملامسة بخفّة البتلات بقطرات الندى الرطبة.

يثبت التألق المشمس للرائحة في قاعدة العطر القشدية حيث تطغى نغمات ناعمة مصدرها الأخشاب الفاتحة المشبّعة بدفء حرارة الشمس، وخشب الصندل الأسترالي المدخّن، والمسك الأبيض الحريري الذي يستحضر الإحساس بالبشرة الناعمة والدافئة.

الحملة الإعلانية

مبتسمة ومتألقة، تنتقل فتاة دولتشي من الحديقة إلى شوارع رافيلّو Ravello على ساحل أمالفي الإيطالي. في هذه البلدة الواقعة فوق تل هوائي، تضيء نورها. مرتدية فستاناً أبيض طيّار، حاملة باقة ملء اليدين من الأزهار المبهجة، تنشر الشابة الصغيرة البهجة حول كل من تلتقيه، بينما تقود السيّارة الإيطالية التقليدية التي تسير على 3 دواليب Ape Car المغطاة بباقات من الأزهار الملوّنة.

التوضيب

من أجل العطر الجديد الملوّن الذي أضيف إلى مجموعة دولتشي، تكتسي القارورة والغطاء الأيقوني للعطر لوناً زاهياً هو الأصفر المشرق الذي يتطابق مع العلبة الخارجية. كالعادة، يزيّن عنق القارورة عقدة من شريط أسود مضلّع. أما إسم العطر فمدوّن باللون البنفسجي الزاهي كلمسة مضيئة تعزّز الإيجابية الخاصة بعطر دولتشي شاين.

مجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfumمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر دولتشي شاين Dolce Shine Eau de Parfum

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Shiseido