close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي اند غابانا تُطلق ماء العطر كاي

شهد العام الماضي على إطلاق عطر كاي من دولتشي اند غابانا K by Dolce&Gabbana وهو يروي قصّة رجل عصري وأصيل. اليوم، تكشف دولتشي اند غابانا للجمال عن جوانب جديدة من شخصيته من خلال كاي ماء العطر، عطر جديد يقدّم لمحة وديّة عن قلب الملك العصري.

يقوم كاي ماء العطر من دولتشي اند غاباناعلى إرث نسخته من ماء التواليت من خلال رائحة حسّية جديدة تجسّد جوهر الرجل الذي يختار مصيره بشغف وثقة. بإلهام من مناظر طبيعة الأرض الوعرة في توسكانا، أعادت مبتكرتا العطور دافني بوجي وناتالي لورسون توليف العطر الأصلي لاستحضار الجوانب القويّة والجذّابة لملك الحياة اليومية هذا. في الوقت الذي أحدثت فيه ماء التواليت تصعيداً في النغمات الحمضية، أوقدته النبضات العطرية الحادة المعزّزة بالأخشاب الثمينة، يكشف كاي ماء العطر من دولتشي اند غابانا اليوم، عن نفحات تابلية جديدة، قلب أكثر حسيّة وقاعدة خشبية أقوى.

المكوّنات

كما في ماء التواليت، هكذا ينطلق ماء العطر مع مزيج حيوي من الحمضيات المنعشة، حيث يختلط البرتقال الماوردي البرّاق مع خلاصة عصير الليمون لتكوين نغمات عُلوية فوّارة. تمّ إحياء هذه الحمضيات التي عزّزت من حدّيتها نكهة توت العرعر المنعشة من خلال نغمة تابلية جديدة مصدرها حَب الهال، والذي يُثير بدوره شرارة جوهرالفلفل الحلو ليُلهب قلب العطر ويعزّز من حدّة شغفه. مُنحت نفحات إبرة الراعي الهشّة الممزوجة مع المريمية الملطّفة، والخُزامى المنشّطة، حسّية جديدة بإضافة نغمة حليب التين التي تُضفي ملمساً قشدياً ناعماً يمتزج مع الدفء المتبقي من التوابل. ثم يكشف العطر عن قاعدة قوامها روائح خشب الأرز الحسّي، الباتشولي المشتعل تحت الرماد، ونجيل الهند الترابي، تقوّيها وتعزّزها نغمة حيويّة جديدة من خشب ناغارموثا (السيبرول) المدخّن.

نغمات علوية: برتقال ماوردي / عصير الليمون / عرعر / حب الهال

نغمات القلب: فلفل حلو / إبرة الراعي / المريمية / خزامى / حليب التين

نغمات القاعدة العطرية: خشب الأرز / الباتشولي / النجيل الهندي / ناغارموثا

التوضيب

يحتفظ عطر كاي بالشكل الهندسي المحفور للقارورة الأصلية، وتكتسي الزجاجة الآن لوناً أعمق من اللون الأزرق الملكي، يعكس الحدّة الجديدة للعطر في الداخل. زجاج القارورة المطلي وغير القابل للنفاذ، يسمح بإلقاء نظرة وديّة على العطر الذي يحتضنه. التاج الذي يعلو صورة التوقيع مغطى الآن باللون الفضي الزنجاري المصقول الذي يبرز اللون الأزرق العريق للقبّة اللازوردية والأحجار الشبيهة بالنجوم التي تطوّقها. على الزجاجة نفسها، يحاكي الحرف كاي K المتوّج الرمز التقليدي للملوك، ولكن ببساطة جريئة معاصرة في طبيعتها.

الحملة الإعلانية

عُقبَ قصّة كاي ماء التواليت التي تمّ تصويرها في قرية مونتيبولتشيانو Montepulciano التوسكانية، يقدّم ماء العطر Eau de Parfum جانباً جديداً من شخصية ملك دولتشي اند غابانا العصري، والذي يُجسّده مرّة أخرى المؤثر ماريانو دي فايو Mariano Di Vaio. التُقطت صورته بعدسة المصوّر ماريانو فيفانكو Mariano Vivanco أمام قناطر توسكانية كلاسيكية. تظهر في الصورة، نظرة ماريانو العميقة وهي تُبرز جاذبيته وقوّته الفطرية.

في فيلم الحملة الإعلانية، يطوف ماريانو على درّاجته النارية في شارعٍ تصطّف على جانبيه الأشجار، مصحوباً بموسيقى تصويرية من تأليف إنيو موريكونيه Ennio Morricone.

مجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كايمجموعة عطور دولتشي وغابانا - ماء العطر كاي

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Shiseido