close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي آند غابانا للجمال تقدّم أول مستحضر أساس سائل مضغوط Preciouskin والماسكارا المُركّزة Passioneyes

أطلقت دولتشي وغابانا للجمال أول مستحضر أساس سائل مضغوط المزوّد بفلترات وقاية Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 الذي يشتمل على تركيبة خاصة منعشة وخفيفة، تغمرها مكوّنات متطوّرة لترطيب الجلد، توفير الوقاية من التلوّث العصري، تغذية البشرة والحفاظ عليها.

كما أطلقت الماسكارا المُركّزة المكثّفة للرموش Intense Volume Mascara Passioneyes التي تُبرز الشغف في نظرة المرأة، وتجعلها تشعر بأنها ملكة في حياتها اليومية. المثال الأكثر دقّة في التعبير: لعوبة، شغوفة أو مُحبّة، تنضح نظرتها بكل شغفها بالحياة لمن حولها.

مستحضر أساس سائل مضغوط Preciouskin

يضمّ Preciouskin صيغة متقنة لتحسين البشرة وتحقّق توازناً تقنياً متطوّراً يجمع بين المظهر النهائي الطبيعي، والشعور المثالي بالخفّة. يجمع مستحضر الأساس السائل المضغوط الجديد بين صيغة كريم الأساس الإستثنائي والنسيج الشبكي الفائق الدقّة لتوفير فقط الكميّة المناسبة عند استعماله في كل مرّة.

تحتوي هذه الصيغة الجديدة ذات الأساس الهلامي على ما يقارب 60% من الماء، مُشكّلة بذلك قواماً أساسه مزيج من البودرة والهلام، يضفي إحساساً مبرّداً ومنعشاً فائق الخفّة فور تطبيقه على البشرة. كما أن صيغة هذا المستحضر تذوب في شكل ملحوظ داخل الجلد حيث تحبس الرطوبة مكوّنة مظهراً جميلًا كأنه بشرة ثانية. كذلك، تضم الصيغة غشاء ثنائياً من البوليمرات والبودرة لتمويه الشوائب وابتكار مظهر طبيعي يضمن إطلالة ماكياج ملساء، وطويلة الثبات تدوم 12 ساعة.

صيغة هذا الأساس الخفيفة جداً تضمن انزلاقه بسهولة على البشرة، ما يجعل تقنية التطبيق المبنية على فكرة التحكّم بالكمّية المستعملة من الأساس وكيفية توزيعها أي القابلة للبناء Buildable، تأخذ فعليا طابعاً شخصياً حيث أنها باتت أسهل من أي وقت مضى، وتساعد على توزيع المزيد أو القليل من الأساس على ملامح الوجه بحسب الرغبة وحاجة البشرة.

إضافة إلى التغطية الخالية من الشوائب، تحتوي صيغة مستحضر الأساس السائل المضغوط على مزيج من المكوّنات المتطوّرة التي تدخل تركيبة كريمات العناية هدفها ترطيب وتعزيز إشراقة البشرة لمدّة 8 ساعات، بينما توفّر لها الوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، التلوّث والضرر البيئي.

-مرطّب ومعزّز للإشراق: مُركّب التألق الخاص بمنطقة البحر المتوسط من دولتشي وغابانا للجمال هو مزيج متكافىء من المكوّنات الطبيعية تدعمها تقنية خاصة بمستحضرات العناية، تساعد على ملء البشرة، ترطّيبها، تلطيفها وتقوّية دفاعاتها. وهي تضم:

-حمض الهيالورونيك: يستخدم وزن الجزيئي العالي لحمض الهيالورونيك للمحافظة على أقصى مستويات الرطوبة، لبشرة ناعمة، ممتلئة، ورطبة.

-خلاصة التين: تمّ اختيار ثمرة التين الأسود لقدرته على توفير رطوبة تدوم طويلاً وتعزيز إشراقة السحنة.

-زيت الزيتون: يوفّر التغذية، يلطّف البشرة ويمنحها شعوراً بالراحة.

-وقاية عصرية شاملة: مزيج من المكوّنات الفاعلة توفّر للبشرة حماية يومية شاملة من خلال تأمين درع شفاف وواقٍ تجاه الملوّثات الضارة، والتعديات البيئية المختلفة، بالإضافة إلى أشعة الشمس ما فوق البنفسجية المؤذية:

-خلاصة القطن مضاد للأكسدة يساعد على حماية البشرة من التأثيرات المؤذية التي تسببها الملوّثات على أنواعها.

-الفيتامين E، واحد من أقوى مضادات الأكسدة، يحمي البشرة من التعديات البيئية المختلفة.

-المرشحات الشمسية بمؤشر SPF30 تشكّل درعاً واقياً للبشرة من أضرار أشعّة UVA و UVB ما فوق البنفسجية.

مستحضر الأساس السائل المضغوط موضّب داخل عبوة مدمجة تجمع بين لونيّ الأسود الداكن والذهبي المشعّ مزيّنة بأحد الأنماط الأيقونية لعلامة دولتشي وغابانا وهو الدانتيل الأسود والذي بفضل شفافيته، يسمح بإلقاء نظرة على البشرة دون الكشف عنها بالكامل.

كذلك، تضمّ العبوة إسفنجة وثيرة، وهي آداة التطبيق المثالية للأساس السائل المضغوط. عندما يفرغ محتوى العبوة من الأساس، لا ترميها، بل احتفظي بها وأعيدي تعبئتها بكل بساطة باختيارعلبة تعبئة احتياطية بلون من الألوان الـ6 المتوافرة، وهي:

-البورسلين Porcelain 100

-الشفاف Nude 120

-القشدي Cream 210

-الرملي Sand 220

-العسلي Honey 320

-البرونزي Bronze 350

لدى الأساس السائل المضغوط Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation SPF30 مستحضر مكمّل له هو الأساس التمهيدي الجديد Secret Shield Protective Smoothing Primer SPF50. هذا الدرع الخفي، يصقل البشرة فوراً، ويحوّل السحنة إلى قاعدة مثالية لتطبيق الماكياج، بينما يوفّر لها أقصى درجات الوقاية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، وذلك بصيغة خفيفة ومنعشة.

أساس تمهيدي للتجميل والوقاية: لون عالمي موحّد، يلائم جميع درجات لون البشرة، ويوفّر الوقاية المثالية لها في الحياة اليومية العصرية. تم إثراء صيغة المستحضر التمهيدي بمكوّنات اختيرت بدقّة للعناية بالبشرة، وكل مكوّن من المكوّنات مُختار لقدرته الإستثنائية في المحافظة على رطوبة البشرة، حمايتها، وتمليسها.

من أجل الترطيب، والتمتع بإشراقة يومية، يساعد مُركّب التألق الخاص بمنطقة البحر المتوسط من Dolce&Gabbana Beauty على ترطيب البشرة، ملئها وتمليسها.

للوقاية العصرية اليومية، توفّر خلاصة القطن حماية من التأكسد الذي تسبّبه التعدّيات العصرية كالتلوّث، كما يساعد الفيتامين E في حماية البشرة من الذرّات الحرّة ويمنع ظهور علامات الشيخوخة عليها، في حين أن المرشحات الشمسية بطيفها الواسع SPF50 تُشكّل حاجزاً أساسياً لأشعّة الشمس ما فوق البنفسجية لتوفير وقاية تامة من الشمس يومياً.

من أجل تجانس فوري وطويل الأمد، تساعد خلاصة الفستق المستخرج من منطقة البحر المتوسط على تقليص المسامات، وهي تكافح المسامات الواسعة، وتحافظ على مظهر السحنة المصقول والخالي من اللمعان.

هذا الواقي اليومي ملائم للبشرة باختلاف أنواعها وألوانها، ويمكن استعماله بعد ترطيب الوجه لتحضير السحنة، وتسهيل عملية تطبيق الماكياج وإعطاء نتيجة نهائية مثالية.

داخل قارورة بيضاء أنيقة التصميم ومميّزة بطبعة دمشقية ذهبيّة، تجمع عبوة التوضيب بين الفخامة والنقاء لأجل علاج يومي مخصّص للبشرة.

الماسكارا المُركّزة المكثّفة للرموش Passioneyes

من خلال صيغتها الطويلة الثبات والقابلة للتعديل، المُركّزة والمكثّفة، تُعزّز ماسكاراPassioneyes حجم الرموش فوراً، وذلك بنسبة تفوق 146% من حجمها الطبيعي. بواسطة أليافها الناعمة جداً، تلتقط الفرشاة المصمّمة على شكل الساعة الرملية كل الرموش بلطف، وتضفي سماكة فورية على كل رمش لمنحه حجماً إضافياً. بفضل صيغتها القشدية للغاية والأقرب إلى الرغوة الناعمة، تنزلق ماسكارا Passioneyes على الرموش بسهولة، وتبقيها ناعمة ومرنة لاحتواء تركيبتها على 3 أنواع من الشموع الغنيّة، بالإضافة إلى زيت بذور الجوجوبا الذي يوفّر للأهداب الراحة والعناية الفائقة. صيغة هذه الماسكارا المقاومة للتقلّبات المناخية والطويلة الثبات، لا تجفّ، تمنع التكتّلات، وتُعزّز حجم الرموش لمدّة 12 ساعة.

تتوفر ماسكارا Passioneyes في 4 ألوان مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط: أسود صيقلية Nero Sicilia، خشبي دافىء Sensual Wood، بنفسجي بلون زهرة الداليا الرومانسية Passionate Dahlia، ذهبي مترف Divine Gold. تضفي ماسكارا Passioneyes لوناً غنياً وحاداً على الرموش بلمسة واحدة. علاوة على ذلك، يمكنك استعمال اللون الذهبي المترف منها كطبقة علوية تُغلًف اللون الأساسي وتُضفي لمسة جريئة ومضيئة على نظرتك.

بفضل تصميمها الزخرفي، تشبه ماسكارا Passioneyes إكسسوار الموضة المستوحى من مجموعة تصاميم دولتشي أند غابانا. الضوء والفخامة: تُزيّن أوراقها المنقوشة الذهبيّة المعتّقة عبوة التوضيب السوداء، مستحضرة التقليد الباروكي لجزيرة صقلية.

تُضفي ليلي جين هارفي Lily Jean Harvey طاقتها الحيوية والشابة على الحملة الإعلانية الخاصة بماسكارا Passioneyes من دولتشي أند غابانا بيوتي. رموشها الكثيفة تُشكّل واجهة ومحور الصورة، وتُبرز نظرتها العميقة التي تُعبّر عن أنها ملكة حياتها اليومية.

مجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyesمجموعة مستحضرات دولتشي وغابانا للجمال - مستحضر أساس Preciouskin - ماسكارا Passioneyes

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Shiseido