close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورا ميرسييه تقدّم بودرة هوني نصف الشفافة الجديدة

أطلقت لورا ميرسييه بودرة هوني نصف الشفافة الجديدة وهي نسخة أكثر تنوّعاً وتعطي مظهراً طبيعياً أكثر من بودرة بانانا. درجة الأصفر المائل للخوخي هذه مثالية للبشرة ذات الدرجة المتوسّطة، إذ تضيف إليها دفئاً وتمتزج بها بسلاسة وتعمل على تثبيت الماكياج عليها لفترة طويلة دون إضافة وزن أو قوام.

تضيف بودرة التثبيت الآن حيوية إلى البشرة، وهي مثالية للدرجات الفرعية الدافئة والزيتونية. تدوم لمدة 16 ساعة، وتضفي لمسة طبيعية غير لامعة على البشرة وتغطية شفافة. هذه البودرة الخفيفة المطحونة بدقة تسمح للبشرة بالتنفس ولا تضيف وزناً أو قواماً إليها. بودرة تثبيت سائبة نصف شفافة لا تتكتل حول الخطوط الرفيعة بما يعني أنها لن تعطي مظهراً ملطخاً أبداً. تمنع حدوث الفلاش باك بما يعطي لمسة ناعمة ومركزة تغطي بشكل دقيق الخطوط الرفيعة وعيوب البشرة، للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب.

تترك بودرة بانانا ظلاً أبيض على البشرة، وتجعل مظهرها شاحباً (أصفر/شاحب غير صحي)، في حين تضفي بودرة هوني حيوية على البشرة دون أي ظل أبيض، بفضل الخليط المثالي من الصبغيات الحمراء والصفراء.

المكوّنات

1- صبغيات ممزوجة بعناية فائقة: يتم إعداد الصبغيات الخوخية اللون من خلال مزج أجزاء متساوية من الصبغيات الحمراء والصفراء. يساعد هذا المزيج في إضفاء حيوية على درجات البشرة المتوسّطة التي لها درجات فرعية دافئة أو زيتونية.

2- بودرات فليكس الناعمة المركّزة: بودرة تضفي لمسة تركيز ناعمة تغطي بدقة مظهر الخطوط الرفيعة وعيوب البشرة. بالتالي فإن التركيبة لا تعطي مظهراً ملطخاً ولا تستقر على الخطوط الرفيعة أو داخل المسام.

اضغطي بإسفنجة فيلور بف دخال البودرة السائبة، وأضيفي إليها البودرة من خلال ثنيها نصفين وحكمها معاً، أو من خلال الضغط بالجانب المضاف إليه البودرة بغزارة براحة اليد. اضغطي بالإسفنجة بلطف على البشرة، باستخدام حركة دائرية، لـ "إضافة" البودرة على الوجه.

تؤدي البودرة أفضل نتائج إذا استخدمت مع مرطّب تينتيد وفاونديشن فلوليس فيوجن أولترا لونج وير.

مجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافةمجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافةمجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافةمجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافةمجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافةمجموعة منتجات لورا ميرسييه - بودرة هوني نصف الشفافة

العلامة التجارية
Laura Mercier
الوكالة
Shiseido