close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نارسيسو رودريغز تُطلق ماء العطر for her Pure Musc بنسخة محدودة الإصدار

أطلقت نارسيسو رودريغز ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك أو المِسك النقي لها for her Pure Musc Eau de Parfum Absolue بنسخة مميّزة محدودة الإصدار، تكشف عن نقاء وجوهر قلب المِسك. يعزّز ماء العطر المُطلق الطبيعة الإدمانية للمِسك النقي بيور مَسك، ويعيد ترجمتها من جديد من خلال توليفة غنيّة بالعناصر الفاتنة.

يعيد عطر بيور مَسك ترجمة وتكرير المِسك المميّز بنقاوة وعُمق غني، مضيفاً الحدّة ومثيراً الفضول. تمّ تعزيز قلب المِسك بباقة من الأزهار البيضاء بينما يضفي الكشمير الدفء.

يعكس ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك الجديد الأحاسيس الجذابة في عطر فور هير بيور مَسك. يضفي ماء العطر المُطلق هالة زهورية مُغرية وغريبة بعمق إلى قلبه المعزّز بالمسك الذي يتحوّل إلى رواية عن الجمال والحسيّة الخالصة. تمّ إثراء العُمق الشمّي المُغلّف للمِسك النادر بمزيج من الروائح الزهورية المضيئة التي تمّ تعزيزها، بما في ذلك النغمات الغريبة الجديدة من الإيلانغ إيلانغ والياسمين الوفير، في حين، تضيف لمسة من خشب الأرز القشدي الناعم لغزاً غير متوقّع.

يكمن في جوهر العطر اعتقاد نارسيسو رودريغز بأن لوني الأبيض والأسود يعكسان النقاء والإزدواجية. زجاجة ماء العطر المُطلق بلوني الأبيض والأسود هي قطعة فريدة من نوعها للبراعة الفنيّة. يتم تحديد العطر بعلامة بسيطة، سلك أسود رفيع ملفوف ومعقود حول الغطاء يعكس مهارة التوليف الفنيّة للعطر في الداخل. يتمّ تقديم الزجاجة في علبة حصرية تستحضر العطور الكلاسيكية للعصر الماضي، مع الحفاظ على الدقّة العصرية الأنيقة.

مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك - for her Pure Musc Eau de Parfum Absolueمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك - for her Pure Musc Eau de Parfum Absolueمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك - for her Pure Musc Eau de Parfum Absolueمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك - for her Pure Musc Eau de Parfum Absolueمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - ماء العطر المُطلق فور هير بيور مَسك - for her Pure Musc Eau de Parfum Absolue

العلامة التجارية
Narciso Rodriguez Parfums
الوكالة
Shiseido