close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيسلي تقدّم الماسكارا الجديدة So Stretch

أطلقت سيسلي سو سترتش So Stretch، الماسكارا الجديدة المُعَزّزة بمكوّنات العناية التي تُطيل الرموش، تُفرّقها، وتُشكّلها على الفور بلا عيوب للحصول على نظرة عينين واسعة.

ماسكارا ثلاثيّة التأثير تطيل الرموش، تُفرّقها، وتنحتها للحصول على حجم بحسب المواصفات المرغوبة، ومحدّد بالكامل. من خلال تطبيق واحد، يتلقّى كل رمش الكميّة المناسبة من المنتج. يمتدّ نسيج سو سترتش الخفيف الوزن والمرن، والمُعزّز ببودرة الخيزران وشمع العسل، فوراً على الرّموش لتوسيع العينين. في غمضة عين، يتمّ تغليف الرموش من الجذور حتى الأطراف.

يعمل شمع العسل الموجود في التركيبة على تفريق كل رمشٍ دون مجهود للحصول على نتيجة خالية من التكتّل وموزّعة في شكل مثالي. تعمل خصائص شمع الكرنوبا ومنها: التشكيل، النحت، والثني (أو اللف) على تعزيز عمق النظرة، وتعد بتوفير حجم خفيف الوزن يدوم طويلاً. يتم صقل الرموش دون إثقالها بالمستحضر، ما يعطي لمسة نهائية مميّزة، أنيقة، وطبيعية.

صُمّمت فرشاة ماسكارا سو سترتش خصّيصاً لتحسين أداء التركيبة، فهي تطيل الرموش وتفرّقها. تلتقط ألياف الفرشاة المرنة والمثلثة هامش الرموش وتغلّفها بالماسكارا، تُفرّق أصغر الرموش وأرقّها، وتبلغ الزوايا التي يصعب بلوغها. تضمن الشعيرات الطويلة تفريقاً مثالياً للرموش، وتعطي نتيجة محدّدة في شكل فائق تساعد على توسيع العينين.

فوراً، وبعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، تمتلئ الرموش بالعديد من الفوائد التي توفّرها المكوّنات النشطة المختلفة. بالإضافة إلى تعزيز الطول والكثافة، تعمل تركيبة سو سترتش على تقوية الرموش وتغذيتها، كما تساهم في نموّها السليم.

ماسكارا سو سترتش غنيّة بزيت الخروع المنعّم وخلاصة الورد الدمشقي، ما يجعل الرموش مرنة وناعمة. يحمي المكوّن النشط الشبيه بالسيراميد الرموش على الفور، بينما يساعد فيتامين الببتيد على تحفّيز عملية تكاثر الخلايا الكيراتينية - كذلك، يعمل الأرجينين على تثبيت الرموش وتعزيز نموّها على التوالي. يضفي البرو-فيتامين B5 الامتلاء على الرموش ويعزّز حجمها. من خلال التطبيق المتكرّر للماسكارا، تُصبح الرموش أطول وأكثر سماكة ومقاومة.

تتوافر ماسكارا سو سترتش الجديدة في 3 ألوان، هي: الأسود الداكن Deep Black، البني الداكن Deep Brown والأزرق الداكن Deep Blue.مجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارامجموعة مستحضرات سيسلي - سو سترتش So Stretch ماسكارا

العلامة التجارية
Sisley
الوكالة
Sisley