close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيلي

أعادت صانعة العطور نتالي لورسون في دولتشي أند غابانا تصميم عطر سيسيلي الذي تمّ إطلاق الإصدار الأصلي منه في عام 2003.

خلاصة حمضيّة غنيّة برائحة الأزهار تذكّر بعطر البياضات المغسولة حديثاً التي تجفّ تحت أشعة الشمس، برغموت صقلّي المعصور بدقّة من القشرة الذهبيّة وسط درجات حرارة باردة، ويذكّر ببساتين الحمضيّات المشبّعة بالشمس على الجزيرة. درجة شمسيّة من زهر العسل تضيف نفحةً من الحلاوة.

في الدرجات الوسطى، يقوم توافق من الورد الأسود بإبراز تألّق خلاصة نادرة من ياسمين غراس. يتمّ قطفها عند الفجر عندما تكون الأزهار في ذروة تعطيرها، وهي أكبر تشكيلة من الياسمين المُختارة لقوّتها وإرهافها.

يذكّر العطر الناعم الممزوج مع خلاصة خشب الصندل الناعمة بحلويات اللوز اللذيذة في صقليّة وتشير الدرجة المسكيّة الخفيفة إلى أنواع الشغف الأكثر عمقاً.

تمّ استيحاء الغطاء الأسود من المينا الثمين المستخدم في الأكسسوارات المترفة، وهو يعلو الخطوط الحازمة للقارورة المتينة لكن المرهفة. يقوم ملصق أسود جريء Dolce&Gabbana SICILY محفور باللون الذهبي بإبراز الإشراق الشمسيّ للعطر. تحوي علبة مخمليّة باللون الأسود، مزيّنة أيضاً بالملصق، القارورةَ الزجاجيّة الثقيلة.


دولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيليدولتشي أند غابانا تُعيد تصميم عطر سيسيلي

العلامة التجارية
Dolce & Gabbana
الوكالة
Strategies-dc