close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق أحدث ابتكاراتها لموسم أعياد 2019

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل غيرلان بمجموعة من الابتكارات الجديدة بدءاً من العطور وصولاً إلى بعض الألوان الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة.

الماكياج: مجموعة ذي غولدنلاند The Goldenland

تقوم مجموعة ماكياج غيرلان لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية وتركيبات مشبّعة بالضوء.

لوحة ألوان غولدنلاند: تحتوي لوحة الألوان هذه على 10 مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. لأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة.

السعر في محلّات غيرلان: 10 غرام – 78 يورو متوفّرة بدءاً من نوفمبر 2019

- غولدنلاند تيراكوتا Goldenland Terracotta

مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة تيراكوتا Terracotta لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

السعر في محلّات غيرلان: 10 غرام – 56 يورو متوافرة بدءاً من نوفمبر 2019

- غولدنلاند ميتيوريت Goldenland Météorites

يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم غيرلان اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة ميتيوريت Météorites المتوافرة بمجموعة من الحبيبات المتعدّدة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة.

السعر في محلّات غيرلان: 25 غرام – 59 يورو متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

- غولدنلاند روجي جي غيرلان Goldenland Rouge G Guerlain

يأتي الآن أحمر الشفاه روج جي Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من غيرلان في 3 علب: واندر جولد Wonder Gold، برايت إن بلاك Bright in Black ومري ريد Merry Red. تمّ تصميم روج جي مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، بيج معدني يشبه لون البشرة وخشب ورد ساتاني.

السعر في محلات غيرلان: درجة روج جي: 3,5 غرام – 33 يورو / العلبة: 22 يورو متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

روج جي غيرلان وايلد جلام: تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت غيرلان 10 أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز خطوط العلبة.

السعر في محلّات غيرلان: 3,5 غرام – 250 يورو متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

العناية بالبشرة: أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black كريم لمحيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream

تشكّل مجموعة أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black من غيرلان نتيجة 15 عام من الأبحاث حول أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology™* لخلق نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة.

السعر في محلّات غيرلان: 20 مل – 590 يورو، العبوة البديلة: 400 يورو متوافر بدءاً من أكتوبر 2019

عناية جديدة بالبشرة للعينَين والشفاه: يقدّم مركز أبحاث غيرلان أحدث إضافة إلى مجموعته أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black وكريم أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.

للاستجابة للاحتياجات الخاصّة بالعينَين والشفاه، اعتمد مركز أبحاث غيرلان Guerlain Research تقنيّة BlackImmuneTechology™ بشكلٍ خاصّ ومقاربة أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black الابتكاريّة والمقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ لخلق مركّب من توقيع الدار. من خلال استهداف مناعة الخلايا، يؤثر ذلك على 95% من الخلايا المرتبطة بآليّات الدفاع الذاتيّة للبشرة.

منذ التطبيق الأوّل، يذوب كريم أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream على رؤوس الأصابع فينساب على البشرة من دون عناء كي لا يساهم التدليك المتكرّر في جعل البشرة أكثر هشاشة. تتألّف تركيبته من الزبدة المركبة والبودرات الدائريّة، التي تشكّل معاً مزيجاً مغذياً ومريحاً ويوفّر نتيجة خالية من اللمعيّة تخفي الشوائب. تتداخل تركيبة الكريم البلسمي المخمليّة بعضها مع بعض لخلق شعور بالشدّ وتأثير حماية يسمح بتحرّك العينَين والشفاه.

لاستهداف النواحي الهشة حول العينَين والشفاه، قام معهد غيرلان Institut Guerlain بتطوير أداة خاصّة للتدليك. مصنوعة من معدن لمنح إحساس مبرّد وملطّف، تمّ تصميم هذه الأداة لاستعمال طرفَيها على ملامح الوجه البارزة وحول الشفاه والعينَين. تقترن مع مفعول مصمّم للتمليس وإزالة الانتفاخ، وتستكمل مفعول كريم محيط العينين والشفاه Eye and Lip Contour إلى جانب منح تدليك محفّز ومجدّد.

عطر مون جيرلان Mon Guerlain إصدار 2019

إصدار خاصّ من عطر وماء عطر مون جيرلان Mon Guerlain مخصّص للأنوثة بكافة أشكالها الحديثة. للاحتفال بالمناسبة، تمّ تزيين قارورة غيرلان الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّز بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية من اللكر الذهبي، ممّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطّي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر.

تصبح النتيجة الدمج لماء عطر مون غيرلان Mon Guerlain Eau de Parfum وهو منعش وشرقيّ ويبرز مستوى مكوّناته الخام الاستثنائيّة، كما ينضح بحيويّة الخزامى الفرنسيّة والإرهاف المتباين لفانيليا تاهيتي من بابوا غينيا الجديدة وغموض وإرهاف الفلّ الهندي وخشب الصندل الأسترالي.

السعر في محلّات غيرلان: 50 مل – 92 يورو متوافر بدءاً من سبتمبر 2019

المنزل

هذا الموسم ولمجموعة المنزل، قامت دار غيرلان بإعادة ابتكار شمعة Winter Délice. يتميّز هذا الإصدار الحديث بمزيج من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع أرتوريا Artoria يذكّر بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج.

السعر في محلّات غيرلان: 180 غرام – 68 يورو متوافرة بدءاً من 7 أكتوبر 2019

مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019مجموعة مستحضرات غيرلان - مجموعة مستحضرات أعياد 2019

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc