close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق ماء العطر الكثيف مون غيرلان أو دو بارفان أنتانس

أطلقت غيرلان ماء العطر الكثيف مون غيرلان أو دو بارفان أنتانس Mon Guerlain Eau De Parfum Intense الذي تمّ استيحائه وابتكاره للنساء اللواتي يتمتّعنَ بثقة بالنفس ويتبعنَ مسارهنّ الخاصّ ويحتضنّ كافة الجوانب المختلفة لأنوثتهنّ: قوّتهنّ ونعومتهنّ، قدرتهنّ على الصمود وطبيعتهنّ المحبّة. يبرز الفانيليا العزيز على دار غيرلان في البداية وقلب العطر، ممّا يمنحه قوّةً ويجعله منعش. يتمّ دمج الفانيليا مع اللمسات المنعشة من درجات الخزامى الفرنسيّة وخشب الصندل الغنيّ برائحة الأخشاب والبتشول.

مون غيرلان

تمّ ابتكار هذا العطر الشرقيّ من قِبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، وهو مصنوع من الفانيليا التاهيتيّة من بوابوا غينيا الجديدة، الفلّ من الهند، خشب الصندل من أستراليا والخزامى من منطقة بروفانس.

أنجيلينا جولي، مصدر إلهام

بدأت علاقة أنجيلينا مع غيرلان في ذكريات طفولتها عن بودرة والدتها من غيرلان وتعزّزت من خلال اكتشاف أنجيلينا الخاصّ لفرنسا والثقافة الفرنسيّة عندما أصبحت بالغة. تبلغ ذروتها اليوم مع تعاون يتمحور حول قيَم مشتركة وأصالة حيث أنها احتفال بالأنوثة الحديثة.

مون غيرلان الفيلم

تمّ تصوير فيلم مون غيرلان الأصلي في منزل أنجيلينا جولي العائلي في بروفانس – المنطقة حيث ينمو خزامى غيرلان ويتمّ حصاده – وهو مستوحى من روابطها الشخصية مع فرنسا ومع إرث غيرلان. يتمتّع الفيلم الجديد بموسيقى من كتابة عمّ أنجيلينا جولي، وتمّ تصويره في منزل أنجيلينا في آسيا وسط الغابة الاستوائيّة في شمالي غربي كامبوديا النائية، حيث أدارات أنجيلينا طوال 18 أعوام مؤسّسةً باسم ابنها مادوكس المولود في كامبوديا.

إنّ الفيلم غنيّ بصور وافرة عن الطبيعة، الغابات، أشعّة الشمس، البتلات الزاهية والمطر وصور مقرّبة عن قارورة عطر مون غيرلان ذات الأوراق الـ4، بالإضافة إلى ابتسامة أنجيلينا ونظرتها.

موسيقى Wild Thing من فرقة ذي تروجز The Troggs

تمّ في الأصل كتابة موسيقى Wild Thing من قِبل عمّ أنجيلينا جولي، تشيب تايلور. تمّ تسجيل الأغنية للمرّة الأولى في عام 1965 من قِبل فرقة The Wild Ones في نيويورك، قبل أن تحقّق نجاحاً عالميّاً عندما اختارتها في العام التالي الفرقة البريطانيّة The Troggs. قامت غيرلان باختيار الموسيقى للفيلم بسبب الرابط العائلي مع أنجيلينا وتكريماً لروح حريّة المرأة التي يحتفل بها مون غيرلان أو دو بارفان أنتانس.

التوضيب

تمّ استيحاء قارورة مون غيرلان من التصميم الرباعي الجوانب من باكارا Baccarat من العام 1908، وتبقى غير متغيّرة وتتمتّع بنفس المنحنيات والخطوط المرهفة والغطاء المستدير والحلقة النحاسية اللامعة والزجاج الشفاف الذي يكشف عن العطر الكهرماني في الداخل.

استضافت غيرلان أنجلينا جولي في باريس لإطلاق حملة مون غيرلان الجديدة وطرح ماء العطر الجديد Mon Guerlain Eau de Parfum Intense. لهذه المناسبة، ألقت أنجلينا جولي ولوران بوالو، رئيس غيرلان ومديرها التنفيذي، مؤتمراً صحفيّاً في فندق Hôtel de Crillon ثم توجّها إلى بوتيك غيرلان الواقع في 68 من جادة شانزيليزيه لإمضاء أوقات مميّزة مع ضيوف غيرلان.

خلال المؤتمر الصحفي، تمّ عرض فيلم عطر مون غيرلان الجديد من إخراج إيمانويل لوبيزكي والذي تمّ تصويره في منزل إنجلينا جولي في كمبوديا. تحدّثت أنجلينا جولي عن علاقتها مع دار غيرلان وأعربت عن آرائها حول الضغوطات التي تواجهها النساء اليوم وعن العمل الذي تقوم به المؤسّسة التي أقامتها عام 2003 في كمبوديا باسم ابنها مادوكس من أجل مساعدة المجتمعات المحلّية على النفاذ إلى الرعاية الصحية والتعليم وصَون البيئة.


مجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانسمجموعة عطور غيرلان - ماء العطر مون غيرلان أو دو بارفان أنتانس

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc