close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتا

أطلقت غيرلان 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتا وتأتي هذه المستحضرات الضرورية لبشرة مشرقة ومتألّقة ضمن حجم مميّز فائق الحداثة ومناسب للتنقّلات. يسهل استعمالها بلمج البصر في أيّ وقت ومكان لتألّق مشرق ومشبّع بالشمس على مَدار السنة.

أنبوب مستحضر أساس يتّحد مع البشرة وآخر لإبراز الملامح بتأثير strobing قابل للتعديل، بودرة رقيقة للتحكّم باللمعية بلمح البصر ولوحة ألوان تحتوي على أسلوب كامل. يسهل استعمال المستحضرات حتّى من دون مرآة، وتمنح لمسة نهائيّة غير ملحوظة. تندمج المستحضرات لتأمين أسلوب ماكياج كامل لإشراق جميل ذهبي مشبّع بالشمس طوال العام، وتكون جميعها معطّرة بإرهاف بعطور مشمسة غنيّة برائحة الأزهار من تيراكوتا.

- تيراكوتا سكين: مستحضر أساس أنبوبي الشكل

عند تطبيق هذا الأنبوب الكريمي مباشرةً على البشرة، يترك غشاءً بلمسة نهائية مخمليّة وفائقة الراحة. يتمتّع بتغطية خفيفة لكن قابلة للتعديل (تتراوح بين المتوسّطة إلى العالية)، ويعزّز بشكلٍ جميل لون البشرة لفترة 12 ساعة. إنّه مقاوم للمياه ويتميّز ببودرات كرويّة تساعد على إزالة لمعيّة البشرة.

تأتي الألوان الـ6 (فاتح جداً، فاتح، طبيعي، متوسّط، عميق و داكن)– التي يجب اختيارها لتتماشى مع لون البشرة – غنيّة بلمسة ذهبيّة تعزّز دفء لون البشرة. يُمكن أيضاً استعمال اللونَين الأدكن لتحديد ملامح الوجه وصقلها من أجل تأثير ناعم مبرز للملامح. من أجل تحديد الملامح على كلّ جانب من الوجه، يكفي رسم الرقم 3 بدءاً من الصدغَين وصولاً إلى الحنك.

- تيراكوتا سكين: مستحضر لتحديد الملامح أنبوبي الشكل

تقوم هذه التركيبة المعزّزة للإشراق على بودرات ميكرويّة وعناصر ملوّنة ناعمة تُعيد إحياء إشراق البشرة. يتمّ تطبيقها على نواحي الوجه البارزة: عظمتا الوجنتَين، جسر الأنف، الجزء العلوي من الشفة، الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين.

اختاري درجة اللون التي تتوافق مع درجة لون بشرتكِ: Nude (فاتح)، Gold (معتدل)، Bronze (داكن) ومستحضر لتلوين الوجنتَين (لون عقيقي نضر).

- تيراكوتا تاتش: بودرة حرّة

بفضل الحبيبات المصحّحة والمخفية للشوائب ورقائق تكشف عن التألّق، تمنح هذه البودرة الحريريّة والناعمة وغير المحسوسة بشرةً مخمليّة خالية من اللمعيّة مع نتيجة مرهفة وخالية من الشوائب. إنّها معزّزة بزيت الجوجوبا وتبقى مريحة طوال اليوم.

تتمتّع الإصدارات الـ3 – الفاتحة، المعتدلة والداكنة – بلمعان ذهبيّ مرهف. يجب الترتيب مباشرةً على البشرة لإطلاق البودرة، ثمّ تُدلّك وتُمزج بواسطة أداة التطبيق المخمليّة التي تسمح بتفادي تطاير البودرة أو برؤوس الأصابع للمسة نهائيّة استثنائيّة.

- تيراكوتا كونتور أند غلو: لوحة ألوان

لوحة ألوان محدودة الإصدار تجمع بين الألوان الضرورية لجمال مشبّع بالشمس ضمن علبة مدمجة وأنيقة تتميّز بأشعة متوهّجة.

مستحضر أساس متماسك وشامل مشبّع بالشمس لإحياء إشراق البشرة وتحديد الوجه حسب المزاج.

يجمع بين 4 تأثيرات تتراوح بين الخالية من اللمعيّة إلى الفائقة التقزّح، من أجل توافقات لا متناهية.

- درجة لون خالية من اللمعيّة تحدّد الملامح. تُطبّق عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.

- درجة لون ساتانيّة سمراء. تُستخدَم بالطريقة نفسها، عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.

- ثنائي لتلوين الوجنتَين وتعزيز الملامح يمتزج ويتّحد مع البشرة، يتمّ تطبيقه بحركتَين من الفرشاة: مستحضر لتلوين الوجنتَين الورديّ على الوجنتَين، ثمّ مستحضر إبراز الملامح اللؤلؤي فوقه، على طول الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين، من أجل الحصول على تأثير مشرق ورديّ ونضر.

مجموعة متوفرة من الأوّل من مارس 2019

الأسعار في محلات غيرلان:

- Terracotta Skin مستحضر أساس أنبوبي الشكل: 11 غرام – 43 يورو

- Terracotta Skinمستحضر لتحديد الملامح أنبوبي الشكل: 11 غرام – 43 يورو

- Terracotta Touch بودرة حرّة: 20 غرام – 51 يورو

- Terracotta Contour & Glow Palette لوحة ألوان: 3 × 6،5 غرام – 65 يورو

- Terracotta Light بودرة لإشراق صحي مشبّع بالشمس: 10 غرام – 49 يورو

- Terracotta Pinceau فرشاة لمستحضر تعزيز الاسمرار: 37،5 يورو


غيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتاغيرلان تُطلق 4 مستحضرات جديدة ضمن مجموعة تيراكوتا

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Strategies-dc