close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Gisou تطلق علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسل

أطلقت علامة Gisou علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسل. هو سيروم خفيف الوزن، سريع الامتصاص ومكثّف يُترك على الشعر ويستهدف علامات الميكروبيوم غير المتوازن المتمثّلة في فروة الرأس الدهنية، الجافّة، المتقشّرة والمصابة بالحكاك. يحتوي على مزيج قوي من عسل "مرصالحي"، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة "مرصالحي" للنحل و5 مكوّنات نشطة طبيعيّة تستهدف فروة الرأس، أمّا تركيبته المرطّبة، فتغذّي بعمق، تهدّئ وتساعد على الفور على تجديد، موازنة وحماية فروة الرأس المتهيّجة، الجافّة والدهنية.

- فوائد هذا العلاج:

  • يوازن الميكروبيوم في فروة الرأس لشعرٍ أكثر صحّةً ولمعاناً
  • يهدّئ التهيّج، الحكاك، التقشّر والاحمرار
  • يغذّي بعمق ويرمّم مستويات الرطوبة
  • يجدّد ويحمي حاجز البشرة
  • يُؤمّن الترطيب الذي يدوم طويلاً

- مكوّنات رئيسية لنتائج تحويليّة:

5 مكوّنات نشطة طبيعيّة تستهدف فروة الرأس، بالإضافة مكوّنات من حدائف ميرصالحي:

عسل مرصالحي

يُعتبر عسل "مرصالحي"، الغنيّ بالفيتامينات، المعادن والأحماض الأمينية، مضادًا قويًا للأكسدة وعلاجًا طبيعيًا مشهورًا يساعد على علاج، تغذية ومنع فقدان الرطوبة.

مزيج الزيوت من حديقة مرصالحي للنحل

مستوحى من النباتات الغنية في حديقة مرصالحي للنحل، إن مزيج الزيوت الحصريّ لدينا يعمل كمضاد للأكسدة فعّال وغنيّ بالأحماض الدهنية الأساسية الثلاثة - أوميغا 3 و 6 و 9 - لتغذية سطح البشرة بعمق وتقويته وتزويده برطوبة تدوم طويلاً.

الإكتوين

مكوّن قويّ وطبيعيّ مضاد للتهيج، يمنع تضرّر الخلايا بشكل ملحوظ ويساعد على ترطيب، توازن وترميم الميكروبيوم في فروة الرأس لتخفيف الجفاف، التقشر وظهور الاحمرار.

المزيج النباتيّ

مؤلّف من مزيج مضاد للالتهابات من زيت بذور الكشمش الأسود ومركّز زيت دوار الشمس ومستخلص النوفة الغنيّة بالمركّبات النشطة بيولوجيًّا، الأوميغا 3 و6 والستيرولات النباتية الثمينة لتجديد وحماية حاجز البشرة.

مزيج المعينات الحيوية

مؤلّفةً من لاكتيتول وزيليتول، تعزّز المعينات الحيوية توازن الميكروبيوم في فروة الرأس مع تزويدها بترطيبٍ يدوم طويلاً.

بروتين الأرز العضويّ

مزيج فريد مؤلّف من أربعة ببتيدات، وهو مستخلص من بروتينات الأرز العضويّة للمساعدة على تهدئة فروة الرأس للتخفيف من التهيّج، الحكاك، التقشّر والاحمرار

مستخلص بذور الكرفس

مكوّن طبيعيّ نشط لمكافحة كافّة مشاكل الانزعاج في فروة الرأس من خلال استهداف التهيّج، الحكاك والتقشّر.

- كيفية الاستخدام:

يُستعمل ليلاً على الشعر الجاف. يُدار الطرف المزوّد بفتحة وتوضع كميّات صغيرة تدريجيّاً ومباشرةً على فروة الرأس في أقسام بحجم إنش واحد (3 سم) من خط الشعر إلى الجذور. يُدلّك برفق بأطراف الأصابع لمدّة خمس دقائق لتوزيع المستحضر والسماح بامتصاص المكوّنات النشطة. يُترك خلال الليل. لا يُغسل بالماء. يرجى خضّ العبوة قبل الاستخدام.

في حال ملاحظة ترسّبات أو إفرازات دهنيّة في الصباح، يُغسل الشعر بكلّ بساطة - لن يؤثّر هذا الأمر على أداء المستحضر لأنّ المكوّنات النشطة ستكون قد تغلغلت في الشعر خلال الليل.

Gisou تطلق علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسلGisou تطلق علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسلGisou تطلق علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسلGisou تطلق علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسل