close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019

أطلقت دار أي دبليو سي مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019. تضمّ مجموعة ساعات بيلوت:

طرازين من ساعات الأمير الصغير Le Petit Prince وإصدار خاص من ساعة أنطوان دو سانت ايكسوبيري Antoine de Saint Exupéry.

تُعدّ ساعة Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition Le Petit Prince أول ساعة طيارين من دار أي دبليو تزود بوظيفة توربيون ثابت القوة. للمرة الأولى أيضا، استخدمت دار الساعات السويسرية الذهب الصلب في تصميم علبة الساعة -وهو نسخة أشد صلابة وأكثر مقاومة للتآكل بفارق كبير من الذهب الأحمر. كما أن Big Pilot's Watch Perpetual Calendar Chronograph Edition Le Petit Prince هى أولى الساعات التي جمعت فيها IWC بين التقويم الدائم ووظيفة الكرونوغراف في ساعة طيارين.

تشكيلة ساعات Spitfire

احتفاءاً بالخبرة الهندسية الفريدة لمصممي المقاتلة البريطانية Spitfire الأسطورية، تم تجهيز جميع ساعات Spitfire بكاليبرات من إنتاج دار أي دبليو سي. استلهم هذا التصميم من التصميم العملي الخالص للساعة Mark 11. تم إنتاج تلك الساعة الأيقونية في مدينة Schaffhausen لصالح سلاح الجو الملكي منذ عام 1948 وقام بارتدائها العديد من الطيارين والملاحين العاملين في ذلك الوقت.

تشتمل تشكيلة سبيتفاير على الموديلات الآتية:

- Pilot’s Watch Perpetual Calendar Spitfire

- Pilot’s Watch Timezoner Spitfire Edition The Longest Flight

- Pilot’s Watch UTC Spitfire Edition MJ271

- Pilot’s Watch Chronograph Spitfire

- Pilot’s Watch Automatic Spitfire

تشكيلة ساعات Top Gun

تتميّز الساعة Pilot’s Watch Double Chronograph Top Gun من دار أي دبليو سي بعلبة ساعة مصنوعة من السيراتنيوم Ceratanium®. الخامة الجديدة من تطوير دار أي دبليو سي تتميز بخفة الوزن والمتانة مثل التيتانيوم وبالصلابة ومقاومة الخدش مثل السيراميك في نفس الوقت. تقدّم دار أي دبليو سي أول ساعة بعلبة من السيراميك باللون الرملي.

تضمّ تشكيلة Top Gun الموديلات التالية:

- Pilot’s Watch Double Chronograph Top Gun Ceratanium

- Pilot’s Watch Chronograph Top Gun Edition Mojave Desert

- Pilot’s Watch Chronograph Top Gun

- Pilot’s Watch Automatic Top Gun


أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019أي دبليو سي تُطلق مجموعة ساعات Pilot في المعرض الدولي للساعات الراقية SIHH 2019

العلامة التجارية
IWC Schaffausen
الوكالة
The Qode