close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باتيك فيليب تُطلق معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشن 2019 في سنغافورة

أعلنت دار الساعات السويسرية باتيك فيليب عن إطلاق معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشن في سنغافورة بالتعاون مع متحف سنغافورة الوطني، المؤسسة التابعة للمجلس الوطني للتراث، وذلك ضمن مبادرة طموحة تسعى إلى الحفاظ على الفنون والتراث الحضاري لهذه الدولة الآسيوية.

تُعدّ الفعالية، التي من المقرّر انطلاقها خلال الفترة من 28 سبتمبر ولغاية 13 أكتوبر في مسرح مارينا باي ساندز، أضخم نسخة من معارض جراند إكزيبيشن على الإطلاق. من المنتظر لهذا المعرض أن يسلّط الضوء على أصالة العلامة في صناعه الساعات عالية الدقة، كما سيحتفي بإرثها وتاريخها العريق في ابتكار أفخم وأجود الساعات في العالم. من ناحية أخرى، سيتسنّى للزوّار فرصة استكشاف أرقى درجات الحرفية والمهارة في ساعات باتيك فيليب المستوحاة من المشهد الطبيعي والثقافي لسنغافورة وجنوب شرق آسيا.

احتفاءاً بالمعرض، تعرض الدار دليلاً تذكارياً محدود الإصدار للبيع بالتجزئة مقابل أسعار رمزية. يستعرض الدليل المئات من الساعات الشهيرة عبر التاريخ مع تشكيلة الساعات الحالية للدار بما في ذلك الإصدارات الجديدة لعام 2019، إضافة إلى الإصدارات النادرة يدوية الصنع والساعات ذات التعقيدة الكبيرة، والتي سيتم عرضها خلال هذه الفعالية. سيتمّ التبرّع بإجمالي عائدات بيع الدليل لصالح متحف سنغافورة الوطني بهدف تعزيز الحفاظ على مقوّمات الفنون والتراث السنغافوري، ما يؤكّد رسالة باتيك فيليب وسعيها الدؤوب إلى مواصلة المشوار في دعم الفنون والتراث الأصيل لهذه الدولة الآسيوية.

تشتهر العلامة بحرصها على نشر الاهتمام بفنون صناعة الساعات الميكانيكية وتقديرها من قبل هواة جمع الساعات وعشاقها والشغوفين بها في منطقة جنوب شرق آسيا. بما يتوافق مع أهدافها ورؤيتها؛ تقدّم العلامة دعمها للعروض الثقافية ومشاريع الفنون والتراث في المنطقة، فضلاً عن تعاونها السابق مع المتحف الوطني لتجديد القاعة الزجاجية المستديرة، التي تشغل عدّة طوابق من مساحة المتحف، ومجسّمات قصة الغابة، العرض الرقمي المحبّب لدى الزوار والمستوحى من مقتنيات المتحف الثمينة لمجموعة رسومات التاريخ الطبيعي ناتشورال هيستوري دروينجس من إمضاء وليام فاركوهار.

ستساهم عائدات المعرض بدعم عروض وبرامج المتحف الوطني لمنح الزوّار الفرصة الأمثل للتعرف على التراث السنغافوري واختباره على أفضل نحو.

ينطلق معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشن مجاناً أمام العموم. للحصول على تصريح الدخول ينبغي على الزوار في البداية حجز تذاكرهم المجانية (للدخول إلى منصة الحجز الإلكتروني، يرجى زيارة الموقع التالي www.patek.com).


مجموعة ساعات باتيك فيليب - معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشنمجموعة ساعات باتيك فيليب - معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشنمجموعة ساعات باتيك فيليب - معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشنمجموعة ساعات باتيك فيليب - معرض ووتش آرت جراند إكزيبيشن

العلامة التجارية
Patek Philippe
الوكالة
Toh pr