close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أمواج تُطلق عطر بورتريال للنساء والرجال

أطلقت أمواج عطر بورتريال لتسرد به الفصل الخامس من الحلقة الثانية من روايتها العطرية من تأليف وتصميم المدير الفني كريستوفر تشونج، والذي يجسّد من خلاله الوعي والذاكرة البشرية لدى كل فرد تجاه نفسه. يعكس هذا العطر ثقة الرجل والمرأة في ذاتهم وشغفهم لكسر القيود التي يفرضها عليهم المجتمع بسبب أفكارهم الخارجة عن المألوف.

يصوّر عطر بورتريال للرجل ملامح الثقافة البوهيمية في عشرينيات القرن الماضي ويشع بعبق الخشب والجلد ويفرض انطباعاً سمته الجرأة والحرية فهو يعبّر عن الحركات المجتمعيّة في الحوار الثقافي العالمي. تشدو النغمات الوسطى في هذا العطر بالفيتيفر، بينما تأتي نغماته العليا بأوراق البنفسج لتترك انطباعاً ذكورياً أنيق. أما نغماته الأساسية فتأتي بعبق خشبي بشذى الكادي تضيف إليه بريق يدوم.

أما بورتريال للمرأة فتأتي نغماته الوسطى بمزيج من تبغ كرافن أيه والفانيليا بينما تشع نغماته العليا بأريج الياسمين والأساسية بالإيليمي ليعيد إلى الأذهان حقبة العشرينيات الصاخبة في القرن الماضي ويتغنّى بعبيرٍ زهريٍ نابض بالحياة يتناسب مع المرأة التي تعشق التحدي والجرأة. أضيف إلى هذا العطر لمسات خفيفة من مسك الروم.

يأتي عطر بورتريال في زجاجات كريستالية تحمل شعار أمواج بلمسات قزحية مزيّنة بكريستالة زرقاء اللون من سواروفسكي. أما العلب فتأتي بلون أزرق تزيّنه نقشات مستوحاة من الفن الزخرفي آرت ديكو.

أسعار البيع بالتجزئة:

- عطر بورتريال للنساء (عبوة 100 مل) 386 دولار أمريكي

- عطر بورتريال للرجال (عبوة 100 مل) 345 دولار أمريكي


مجموعة عطور أمواج - عطر بورتريالمجموعة عطور أمواج - عطر بورتريال

العلامة التجارية
Amouage
الوكالة
Traccs