أطلقت فالنتينو مجموعة حقائب فالنتينو غارافاني روكستاد سبايك Valentino Garavani Rockstud Spike بالألوان الفلورية التي صمّمها المدير الفني بيرباولو بيتشولي وهي تُعتبر الحقيبة الأيقونية ذات الطابع الذي يعكس أسلوب الشارع حيث تحتضن الثقافة الحالية الثقافات الثانوية للماضي والحاضر.

تتميّز حقيبة فالنتينو غارافاني روكستاد سبايك بالجلد المضرّب بمهارة حرفيّة الذي يتزيّن بمسامير معدنية، وتمّ إضفاء لمسة متجدّدة عليها من خلال مجموعة الألوان الفلورية الجديدة: الأخضر، الأصفر، البرتقالي، الزهري والأزرق الفاتح، من أجل الاحتفال بالرؤية المتفائلة للحياة اليومية، وذلك من خلال مغامرة في المدينة لا بدّ من عيشها بطاقة إيجابية.

هذا الإصدار الحصريّ من حقيبة روكستاد سبايك Rockstud Spike بالألوان الفلورية، الذي تمّ تقديمه خلال عرض أزياء فالنتينو لربيع صيف 2020، سيتوفّر للشراء ابتداءاً من 29 سبتمبر 2019 على موقع فالنتينو الإلكتروني الرسمي وعبر حساب فالنتينو MaisonValentino@ على إنستاغرام. ستتوفّر ابتداءاً من 30 سبتمبر 2019 في بعض المتاجر المحدّدة مع ديكور خاص: باريس، جادة مونتان Montaigne، باريس، سانت أونوريه Saint Honoré، ميلانو، مونتي نابوليوني Montenapoleone، بكين، سانليتون Sanlitun، طوكيو، غينزا Ginza.


مجموعة حقائب فالنتينو - حقيبة Valentino Garavani Rockstud Spikeمجموعة حقائب فالنتينو - حقيبة Valentino Garavani Rockstud Spikeمجموعة حقائب فالنتينو - حقيبة Valentino Garavani Rockstud Spikeمجموعة حقائب فالنتينو - حقيبة Valentino Garavani Rockstud Spikeمجموعة حقائب فالنتينو - حقيبة Valentino Garavani Rockstud Spike