close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تطلق الأحذية الرياضية Valentino Garavani Crochet

أطلقت فالنتينو أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضية الجديدة، والتي تم تقديمها لأول مرة في عرض أزياء Valentino Collezione Milano لموسم ربيع وصيف 2021.

يتم تفسير تراث الدار بأسلوب تجريبيّ جديد. تبقى الرموز على حالها ولكنّها تكتسب معانٍ جديدة وأبعاد جديدة. تجسّد أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضية تعبيراً نقياً عن مصدر إلهام المدير الإبداعيّ بيرباولو بيتشولي.

المكرمية الأسطورية، التي تُستخدَم تقليدياً في فساتين التصاميم الراقية، توجد للمرة الأولى في الأكسسوارات. مع سقوط الحدود بين النهار والليل، في دعوة إلى حرية التعبير الشخصي، يتم تجسيد المكرمية في إصدار نهاريّ غير رسميّ. يتميّز الحذاء بجاذبية تستهوي الرجال والنساء وهو مصنوع يدوياً بالكامل فهو يضمّ جزءاً علوياً محبوكاً مع أربطة أنبوبية من القماش تندمج مع النعل المتميّز بشعار VLogo.

يأتي هذا الحذاء مع جزء علوي غير متوقّع وتصميم مصنوع يدوياً بدقة: يتكوّن الجزء العلوي أولاً على سطح مستوٍ، بدءاً من ياقة مجدولة. ثمّ يتمّ حبك طبقة ثانية مع الياقة. في هذه الأثناء، يتم تصنيع الجزء الخلفيّ الداعم بشكل منفصل ثم يتم دمجه مع الجزء العلوي. يتم جمع النعل والجزء العلوي معاً بفضل الثقوب المتعدّدة في النعل المطاطي حيث تمر الأربطة للحصول على تصميم ديناميكي. طبقة من الراتنج على مقدّمة القدم والجزء الخلفيّ الداعم تضفي المقاومة على الأسلوب.مجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضيةمجموعة أحذية ڤالنتينو - أحذية Valentino Garavani Crochet الرياضية

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Valentino