close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تتعاون مع فريق من المشاهير لابتكار فيديو Pomellato for Women

تتعاون بوميلاتو Pomellato مع فريق من فناني هوليود المؤثرين، وأسماء لامعة في الأزياء، وصنّاع قرار، لابتكار فيديو "بوميلاتو للنساء" للعام الثالث. هذا الفيديو يعزز من الشمولية، المساواة والحاجة إلى التحرك الآن. تعتبر الممثلة Jane Fonda نجمة الفيديو للعام الثالث على التوالي، إضافةً إلى الممثلة والناشطة الإنسانية Cate Blanchett الحائزة على جوائز عالمية حيث تظهرن في فيديو بوميلاتو 2020 كعرّابة النساء. كما تشارك في الفيديو أيضاً الممثلة والمتحدّثة Laura Dern الحاصلة على جائزة الأكاديمي لعام 2020، الممثلة الكوميدية وفاعلة الخير Tiffany Haddish والممثلة الفرنسية الشهيرة Isabelle Huppert، بالإضافة إلى المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعية Max Emerson، المؤسسة الفرنسية لدار Maison des Femmes الدكتورة غادة حاتم، الكاتبة الإيرلندية Sinéad Burke، المخرج الكندي المشهود David Cronenberg، الممثلة الصينية Huang Xiang Yi، الممثلة الايطالية Alba Rohrwacher، عارض الأزياء الكندي Krow Kian، والرئيسة التنفيذية لمجموعة بوميلاتو Sabina Belli.
جميعهم يعلنون عن أنفسهم كمتفائلين ومتحدين ومؤمنين بأن بإمكاننا أن نقوم بالتغيير، متحدّثين في رسالة كورالية عن أملهم في المساواة والشمولية، ويحثّوننا على أن نسأل أنفسنا، "من ليس في الغرفة؟" لفهم قوة رؤية العلامة التجارية الفاخرة. تستخدم بوميلاتو منصّة بوميلاتو للنساء للتغيير والتأكيد على قيم الدار في التمكين والشمولية، حيث تظهر رسالة أمل.

يذكر أن مبادرة بوميلاتو للنساء ظهرت وتطوّرت أول مرة عام 2017 لتسلط الضوء على أهمية قيادة المرأة وتعزيز فكرة أصالة الجمال الطبيعي. تمّ تأسيسها من قبل سفيرات من النساء من مختلف التخصصات والأعمار والفنون، تلك السفيرات تعملن بمثابة حاملات لقيم بوميلاتو وهي علاقة حقيقية مع النساء، فبعض عميلات بوميلاتو هن من النساء اللواتي يشترين المجوهرات لأنفسهن، إضافةً إلى أن القوى العاملة في بوميلاتو من النساء تبلغ حوالي 74% وترأسها الرئيسة التنفيذية سابينا بيلي منذ عام 2015.

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice