close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوميلاتو تقدّم فيديو جديد احتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2021 مع مقابلة بين الممثلة جين فوندا ومقدّمة البرامج جميلة جميل

أطلقت دار بوميلاتو شريط فيديو جديد ومؤثّر احتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2021 مع مقابلة هي الأولى من هذا النوع بين الممثلة الناشطة جين فوندا والمقدّمة جميلة جميل فيما تناقشان قضايا صعبة مثل عدم المساواة والامتيازات والجرأة والقدرة على الصمود. ينقل تسجيل الفيديو حديثاً بين الشخصيتَين وهما تناقشان الالتزام بالنشاط ومسائل التغيّر المناخي الطارئة والهيمنة البيضاء وتاريخ عدم المساواة بين الجنسَين، بالإضافة إلى تطرّقهما بأسلوب صريح جداً إلى قابليّة النساء للتأثر والعبء النسائي. توافق الامرأتان على أنه يبقى للإنسانية أملٌ إذا تكاتفت الأيدي.

كانت جميلة جميل، ناشطة شابة تنادي بالإندماج، مسرورة جداً لإجراء مقابلة مع جين فوندا التي تعتبرها من الشخصيات البطوليّة. تُعدّ فوندا من أوائل النساء والناشطات في هوليوود في فترة حرب فييتنام وهي إحدى سفيرات Pomellato for Women. اكتشفت الشخصيتان العديد من النقاط المشتركة أثناء حديثهما وتوصّلتا إلى الاستنتاج بأنه تكمنُ قدرةٌ هائلة على الصمود في نقاط ضعف النساء وجروحهنّ.

ترتدي جين فودا مجموعة مجوهرات Pomellato Kintsugi الجديدة التي تُبرز الشكل الفنّي الياباني القديم القائم على تصليح الأغراض مماّ يندمج بشكل سلس في المقابلة. تقارن فوندا الثغرات الذهبية اللامعة في جوهرة خاتمها Kintsugi بالقدرة على الشفاء والنهوض. تصبح فكرة القدرة على الصمود وبثّ حياةٍ جديدة في شيء كان قد تمّ التخلّص منه على أنه مضرّر صورةً مجازية تعبّر عن مثابرة النساء وتركّز على قوة إظهار جروحها. تحدّثت فوندا بصراحة تامة عن تخطّيها تجاربها المؤلمة الخاصة وافتخارها بها اليوم وكأنها توأم شرف جريء.

سيتوفّر الفيديو الكامل ابتداءً من 8 مارس على موقع pomellato.com.

سيتمّ بثّ فيديو Pomellato for Women في اليوم العالمي للمرأة في حين تُبَثّ المقابلة الكاملة بين جين فوندا وجميلة جميل على شكل نشرة صوتية في برنامج Women in Motion من تصميم Kering. إن هذا البرنامج تمّ تصميمه عام 2015 وهو يركّز من خلال محادثاته وجوائزه على إبداع وتفرّد نساء موهوبات في مجال الفنّ والثقافة. كانت جين فوندا المتلقّية الأولى لجائزة Women in Motion.بوميلاتو - اليوم العالمي للمرأة 2021 - جين فوندا - جميلة جميلبوميلاتو - اليوم العالمي للمرأة 2021 - جميلة جميلبوميلاتو - اليوم العالمي للمرأة 2021 - جين فوندا

العلامة التجارية
Pomellato
الوكالة
Voice