close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Sergio Rossi تُطلق مجموعة أحذية srTwenty

أطلقت دار Sergio Rossi مجموعة أحذية srTwenty حيث تقدّم الدار تحيّة إلى إرثها، في الوقت الذي تتطلّع قدماً. مرة أخرى تستقي إلهامها من أرشيفها، تقدّم Sergio Rossi مجموعة جديدة للغاية عبر استكشاف النغمة في أرشيف العقد الأول من القرن العشرين.

تكشف الدار عن فصل جديد من sr saga، وهو srTwenty. العنصر الجديد المضاف إلى عالم صناعة الأحذية المبتكر في العلامة، حيث تجتمع الأنوثة مع التصميم والحرفية والجودة.

الخف، النعال، الصنادل، الأحذية الخفيفة والجزمات هي أبطال مجموعة srTwenty، حيث الخطوط الغرافيكية عند عنق الحذاء، والمقدّمات المربّعة اللامعة بفضل الكؤوس المعدنية المطلية بدرجة البالاديوم إضافة إلى الكعوب ذات شكل الساعات الرملية، جميعها تسرق الأنظار.

تتوفّر الكعوب الأيقونية في المجموعة ذات شكل الساعات الرملية، بطولين مختلفين، وهما 60 مم و 90 مم، تم صنعها بواسطة ألوان حيادية، وتلميعها ضمن نسخة ألوان لامعة بحيث تتناسق مع الأقمشة التي تسود الحذاء مثل الحرير والترتر.

تتعدّد الخامات في المجموعة ما بين جلود النابا، الجلد المصقول وجلد العجل بتأثير جلد السحالي، تلعب جميعها دوراً راقياً مع أزلية اللوحة اللونية الحيادية- تتضمّن اللون المدبوغ، لون الكرز الأسود واللون الأسود- تتباين مع وفرة اللون الأخضر الليموني، واللون الأرجواني من زهر القزحية والأليزي الوردي لكلا قماشي الساتان والترتر الميكروي.

تظهر البكلة الهندسية التي جائت من أرشيف الدار على شكل شعار Sergio Rossi بحجم صغير، بنسخة معدنية أو كخيار آخر على شكل مربع مزين بالكريستال الثمين، لإضافة شكل غرافيكي إلى المجموعة. تظهر تفاصيل الدانتيل في الأحذية العالية مفتوحة الأصابع، والتي تعزز من الشكل المنمّق للإثارة الحسية المستوحاة من موضة بداية الألفية الثالثة.

الطاقة المستخدمة في إنتاج المجموعة في San Mauro Pascoli بالإضافة إلى أن الطاقة المستخدمة في الفعّالية كانت خضراء بنسبة 100%، بحيث تم شراء الكهرباء بشكل حصري من مصادر الطاقة المتجدّدة النباتية ابتداءاً من الأول من يناير 2020.

تماشياً مع الإحساس العام للمجموعة بالراحة المثالية المستوحاة من النمط المتميّز الذي ساد في التسعينات، نقل سيرجيو روسي جواً حميماً في صالة العرض في ميلانو، من خلال جدران عارية تتناقض مع السجاد الملوّن عند الأرضيات، فضلاً عن الأرائك والكراسي التي صمّمتها المعمارية Cristina Celestino.

Sergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwentySergio Rossi - مجموعة أحذية srTwenty

العلامة التجارية
Sergio Rossi
الوكالة
Voice