close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تودز تقدّم خزانتي الخاصة من تودز

أطلقت تودز خزانتي الخاصة من تودز My TOD's Closet: عشرة من المواهب الدولية تمرح مع الأشياء الضرورية الواجب الحصول عليها من مجموعة تودز لموسمَي ربيع وصيف 2020، بما في ذلك، مجموعة T التي لا يحدّها زمن. رحلة عبر خزانة وهمية، كما تبدو في نظر 10 من أيقونات معاصرات.

في سلسلة من الصور والفيديوهات، تمرح كلٌ من التوب موديل كارولينا كوركوفا Karolina Kurkova، الممثلة الكورية مينيونغ بارك Minyoung Park، الممثلة الفرنسية أنابيل بلموندو Annabelle Belmondo، الممثلات الإيطاليات فاليريا بيللو Valeria Bilello، كارولينا كريشنتيني Carolina Crescentini وغريتا فيرّو Greta Ferro، ومُطلِقات الموضة جوليا رستوين رويتفلد Julia Restoin Roitfeld، كارولاين دور Caroline Daur، إيريكا بولدرين Erika Boldrin وماريكا بيلّيغرينللي Marica Pellegrinelli مع خزانة الأحلام من الاكسسورات الملوّنة، مُضيفةً كل واحدة منهن أسلوبها الشخصي للغاية.

تمّ إطلاق خزانتي الخاصة من تودز My TOD's Closet على موقع الشركة Tods.com في 29 أبريل 2020.

مجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closetمجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closetمجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closetمجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closetمجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closetمجموعات تودز - خزانتي الخاصة من تودز - My TOD's Closet

العلامة التجارية
Tod's
الوكالة
Voice