close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إيسوب تُطلق جل الوجه B Triple C Facial Balancing Gel

أطلقت إيسوب جلّ الوجه B Triple C Facial Balancing Gel الذي يتيح توازناً متألّقاً للبشرة ويمنحها تغذية وترطيباً منعشاً من خلال مكوّناته الغنيّة بفيتامين B وC التي تضفي على البشرة إطلالة ناعمة بلون مت خالٍ من اللمعان. كما يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر ونبات الويتشهازل والبابونج بخواصّها الملطّفة التي تُغذّي البشرة وتحميها.

يزخر المستحضر بمكوّنات مضادّة للأكسدة تمنح الجلد قدرة امتصاص سريعة مما يجعله المنتج المثالي لمن يعيش في المناطق الحارّة والرطبة أو لسكّان المدن والبيئات الملوّثة من أصحاب البشرة العادية أو المُختلطة أو الباهتة أو الملوّثة.

ينصح في البداية بوضع التونر ومستحضرات تعقيم البشرة ثمّ يوضع الجلّ بمقدار نصف ملعقة صغيرة على راحتي اليدين، يُفرك قليلاً قبل أن يُطبّق برفق على الوجه والرقبة حتّى يمتصّه الجلد بالكامل.

يُنصح بالقيام بهذه العمليّة مرّة أو مرّتين كل أسبوع عند حاجة البشرة لكميّات مدعّمة من الفيتامين.

يُشكّل هذا المنتج جزءاً من مستحضرات العلامة التي تحمل اسم Skin Care والتي تتميّز باحتوائها على كميّات مكثّفة من المستخلصات النباتية عالية الجودة إضافة إلى الفيتامينات ومضادّات الأكسدة.

يُقدّم جلّ B Triple C Facial Balancing Gel بعبوة زجاجية بنيّة اللون سعة 60 مل متاحة للبيع في متاجر العلامة، أشهر مراكز التسوّق، ضمن مجموعة مختارة من الوكلاء العالميّين وعبر موقع العلامة الإلكتروني.

السعر: 420 درهماً إماراتياً

مستحضرات إيسوب - جلّ الوجه B Triple C Facial Balancing Gelمستحضرات إيسوب - جلّ الوجه B Triple C Facial Balancing Gel

العلامة التجارية
Aesop
الوكالة
Z7 Communications