close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إيسوب تُطلق عطر روزو إي دو بارفوم

أطلقت إيسوب عطر روزو إي دو بارفوم الذي صُمّم ليناسب الجنسين وكل مكوّن استخدم في صياغته يرمز إلى حياة وعمل شارلوت بيرياند. لصياغة هذا العطر، استمدت إيسوب إلهامها من المصممة الحداثية الفرنسية بيرياند، التي كرست

جهودها لتسهيل حياة الآخرين من خلال تصميمات عملية وذكية.

يجمع هذا العطر بين رائحة حديقة الزهور اليبانية التي سمّيت باسم المصممة، والشيسو الذي يجلب إلى الأذهان إحساس برودة ثلج الجبال التي كانت تزورها بيرياند في كل مناسبة. أما نوتات الزهور، التوابل وخشب الغاياك تجسّد شخصيتها القوية والحنونة على حد سواء. مستخرجات نجيل الهند، الباتشولي وشجر المر تشير إلى العطور الرجالية التي كانت تستخدمها باستمرار.

كانت بيرياند داعمة للتطوّر التقني وفي الوقت نفسه مشجّعة للأعمال اليدوية والطبيعية. كذلك، يدمج عطر روزو بين رائحة الزهور الدافئة ورائحة الحمضيات والخشب المنعشة. تم صياغة هذا العطر بالتعاون مع برنابيه فيليون، الذي كان أيضاَ وراء عطر مراكش انتنس وهوييل.

لنتاج هذا العطر عمل فيليون مع عائلة بيرياند عن قرب وقام بزيارة منزلها في باريس، ثم سافر إلى اليابان مع زوجها، المصوّر جاك برساك وابنتها.

يتم تعبئة هذا المنتج في زجاجة 50 مل وتأتي داخل صندوق أنيق يعرض صورة من أرشيف بيرياند الفوتوغرافي. متوفر في متاجر إيسوب حول العالم وعبر الموقع على الانترنت.

مجموعة مستحضرات إيسوب - عطر روزو إي دو بارفوممجموعة مستحضرات إيسوب - عطر روزو إي دو بارفوممجموعة مستحضرات إيسوب - عطر روزو إي دو بارفوممجموعة مستحضرات إيسوب - عطر روزو إي دو بارفوممجموعة مستحضرات إيسوب - عطر روزو إي دو بارفوم

العلامة التجارية
Aesop
الوكالة
Z7 Communications