close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019

بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019، كشفت بوم إيه مرسييه عن 8 طرازات من كلاسيما النسائية مصنوعة من الفولاذ. سواء من خلال أساليبها الجديدة أو أحجامها التقليدية أو نظام حركتها الكوارتز أو الأوتوماتيكي، تمّ تصميم المجموعة لكي تقدّم لكل معصم نسائي الساعة التي يلائمه تماماً. تتميّز المجموعة بطرازان ثمينان مع ميناء من عرق اللؤلؤ وعلبة مرصّعة بالألماس.

تتميّز مجموعة كلاسيما النسائية بتصميم بسيط وأنيق. إنها تغتني هذا العام بأقطار جديدة هي 27 ملم و 34 ملم تأتي لتتمّم قطر 31 ملم السابق. يتمتّع كل طراز بوظائف الساعات والدقائق الكلاسيكية التي تُضاف إليها وظيفة عرض التاريخ في موقع الساعة الثالثة. يكتمل كل ابتكار مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو 5 صفوف ومزوّد بمشبك ثلاثي قابل للطيّ مع أزراز ضغط آمنة.

كلاسيما النسائية الأوتوماتيكية: بفضل مراعاة أدقّ التفاصيل كلّ طراز بطابع خاصً، يسهل تمييز الساعات ذات نظام حركة أوتوماتيكي من النظرة الأولى بأرقامها الرومانية في موقع الساعات الثالثة،السادسة، التاسعة والثانية عشر. كما تتميّز أيضاً بناحية خلفية من السافير الشفّاف تُتيح رؤية نظام الحركة. أنثوية الطابع، تكتسي الطرازات ذات ميناء فضيّ بمسار للدقائق أنيق ولؤلؤي، في حين أنّ الطرازات ذات ميناء من عرق اللؤلؤ تتألّق بمؤشرات ماسية تدلّ على الوقت.

كلاسيما النسائية المرصّعة: يتمتّع هذا الابتكار بتصميم مشرق من عرق اللؤلؤ الأبيض يعزّزه ترصيع ماسي على الإطار. تأتي كلاسيما النسائية المرصّعة مع علبةٍ بقطر 31 ملم متوفّرة بإصدار كوارتز أو أوتوماتيكي. يتمتّع الإصدار الأوتوماتيكي بمسار للدقائق يتمّم الميناء بأناقة.


بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019بوم إيه مرسييه تكشف عن 8 طرازات من مجموعة كلاسيما النسائية بمناسبة المعرض العالمي للساعات الفاخرة SIHH 2019

العلامة التجارية
Baume et Mercier
الوكالة
Z7 Communications