close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شارلوت تلبوري تطلق تيشيرت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بالتعاون مع Net-A-Porter

أطلقت شارلوت تلبوري تيشيرت خاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف يوم الأحد 8 مارس 2020، وذلك بالتعاون مع موقع Net-A-Porter. يتميّز هذا التيشيرت باللون الأبيض وبعبارة The Magic Within التي كُتبت عليه يدوياً بخط علامة شارلوت تلبوري المميز، والتي تهدف لرفع الوعي وجمع التبرعات لصالح مؤسسة نساء من أجل الساء الدولية، حيث ستعود نسبة 100% من أرباح مبيعات هذا التيشيرت إلى هذه المؤسسة لتقدّم المزيد من الدعم للنساء.

منذ عام 2014، لم تتوقّف Charlotte Tilbury عن أن تكون داعمة شغوفة لمؤسسة نساء من أجل النساء الدولية، واستطاعت أن تجمع 190 ألف جنيه إسترليني من حملتها الإعلانية الأولى لأحمر الشفاه Hot Lips، كما تعهدت في 2019 بمبلغ وقدره مليون جنيه إسترليني لصالح هذه المؤسسة الخيرية. سيوفّر هذا التبرّع الدعم إلى نساء من بلدان عانت من الحروب، ليتعلمن المهارات التي يحتجن إليها لإعادة بناء حياتهن والإلهام بأمل في المستقبل.

في هذا السياق قالت شارلوت تلبوري: "بالنسبة لي، اليوم العالمي للمرأة يعني الاحتفال بجميع النساء الرائعات في حياتنا وتمكينهن وتشجيعهن! أنا أقول دائماً النساء يلهمن النساء ومن المهم للغاية أن تحيطي نفسك بوسط مميّز من السيّدات القويات والإيجابيات اللواتي يقدمن الإلهام، واللواتي يتميّزن بالجرأة على الحلم! أستوحي من النساء في كل يوم ولدي اعتقاد حقيقي بوجود سحر فينا جميعاً! سواء من والدتي باتسي الداعمة لي إلى ما لا نهاية والتي تعطيني دائماً نصائح ثمينة، أو شقيقتي ليا الخلاّقة، أو ديميترا الرئيسة التنفيذية المميزة لديّ".
كما أضافت: "هذا العام، أود أن أذكّر الجميع بأن يكون لديهن دائماً إيمان بأنفسهن، وأن يسخرّن قواهن الفريدة ويوجّهن السحر الذي في داخلهن، وأن يشعرن بالثقة والتمكين اللذين يشجعانكن ويلهمانكن للتفكير بشكل مختلف عن أنفسكن".

قميص شارلوت تلبوري يوم المرأة العالمي

العلامة التجارية
Charlotte Tilbury
الوكالة
Z7 Communications