close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شارلوت تلبوري تُطلق كريم أساس Airbrush Flawless Foundation الجديد

أطلقت شارلوت تلبوري كريم الأساس Airbrush Flawless Foundation الجديد الذي يؤمّن تغطية كاملة وخفيفة الوزن تدوم طوال اليوم بـ44 لوناً مختلفاً. يُطابق هذا الكريم لون البشرة من فاتحة ومتوسطة وحنطية وداكنة، وكل درجات الأندرتون، الباردة منها (أزرق ووردي وأحمر)، والدافئة منها (أصفر، مشمشي، ذهبي)، والأندرتون الطبيعي (وردي وزيتي وأصفر).

كشفت شارلوت عن كريم الأساس خلال حفل في لندن دعت إليه أهل الصحافة، الإنفلونسرز، خبراء المكياج، كبار الشخصيات والأصدقاء فضلاً عن الفائزين بالمسابقة لحضور الحفل، حيث تسنّى لهم التعرّف إلى كريم أساس Airbrush Flawless Foundation وتجريبه. للمرّة الأولى على الإطلاق، بثّت شارلوت الحفل مباشرة كي يشاهده عشّاق العلامة والعملاء في كافة بقاع الأرض.

المكوّنات

- المركّب الأول: سيروم Magic Replexium® يحدّ من ظهور الخطوط والتجاعيد بنسبة 22% في غضون 8 أسابيع.

- لمركّب الثاني: Mosscelltec™ No. 1 يمنح البشرة ترطيباً فائقاً، يُعزّز مستويات ترطيب البشرة بنسبة 216% في غضون ساعة واحدة.

- المركّب الثالث: C.T. Defence™ يحمي البشرة ويجمّلها، تشمل تركيبته خلاصة الطحالب المجهرية ممزوجة مع حمض الأرجينين الأميني ومادة PCA المرطّبة. تُشكّل هذه الثلاثية تحالفاً يحاول حماية البشرة من آثار التلوّث في المدينة التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدّم في السنّ قبل أوانها.

- المركّب الرابع: AirCool™ انتعاش يحارب الرطوبة والتعرّق، يمنح البشرة انتعاشاً فورياً بفضل احتوائه على المنثول لتشعر البشرة بالبرودة والانتعاش والحيوية طوال اليوم.

العبوة

يأتي سائل كريم الأساس داخل عبوة مصمّمة من الزجاج المصنفر، تحمل اسم المستحضر باللونين القرمزي والذهبي المائل إلى الوردي اللذين تشتهر بهما علامة شارلوت تلبوري. تزدان العبوة من الأمام بشعار المعيّن في الوسط. أخيراً، يوحي الغطاء المصمّم من الذهب الوردي بفخامة أسلوب الآرت ديكو الذي لطالما استمدّت منه شارلوت الوحي. تتّسم العبوة بتصميم إهليليجي مُريح وبمضخّة تُسهّل توزيع الجرعة الملائمة من المستحضر.

بودرة Magic Vanish Colour Crector الجديدة

في شهر أغسطس 2019، أطلقت شارلوت بودرة Magic Vanish! Colour Corrector الجديدة التي تتميّز بتركيبة ناعمة وخفيفة متوفّرة بـ4 ألوان تلائم جميع سحن البشرة وتُصحّح الفروقات في تصبّغ البشرة لإعادة تجانس الألوان.

المزايا:

- فلافونويد – مادّة مشتقّة من البرتقال الحلو (Citrus senesis)، تُساعد على الحدّ من الانتفاخ تحت العين في غضون 5 ساعات.

- شمع كرنوبا – يُضفي الشكل والهيكلية إلى التركيبة، ويعمل كملطّف فيُسهّل وضع المستحضر بنعومة

- مادة الميكا - تمنح البودرة ملمساً ناعماً وحريرياً وتعزّز إشراقة البشرة

- الكريات المجهرية – جزيئات دائرية تُعزّز انسيابية المستحضر على البشرة للحصول على ملمس طبيعي أكثر

كونسيلر Magic Away Liquid Concealer

من وحي الفلسفة التي تتّبعها شارلوت لابتكار مستحضرات ماكياج يسهل اختيارها واستخدامها، نسّقت بين ألوان كريم أساس Airbrush Flawless Foundation الـ44 وبين ألوان Magic Away Liquid Concealer الأفضل مبيعاً. تتّسم التركيبتان بخفّة الوزن إذ تنساب بسلاسة على البشرة ويمكن استخدامهما معاً للحصول على سحنة خالية من الشوائب.

ستضيف شارلوت أيضاً 4 ألوان جديدة إلى تشكيلة كونسيلر Magic Away Concealer ليزيد عدد الألوان من 16 إلى 20. الألوان الجديدة هي 5,5 و7,5 و14 و15,5.


مجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundationمجموعة مستحضرات شارلوت تلبوري - كريم أساس Airbrush Flawless Foundation

العلامة التجارية
Charlotte Tilbury
الوكالة
Z7 Communications