close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فابرجيه تُطلق أحدث طقم مجوهرات من مجموعة الهلال

أطلقت فابرجيه أحدث طقم مجوهرات من مجموعة الهلال يشمل 3 قطع من وحي القمر والنجوم التي تُضيء السماء.

يحتفظ الهلال بدلالة مهمّة في الديانة الإسلامية، حيث يُعدّ مصدراً للتوجيه الروحي ويختزل معانٍ كثيرة، من الأمل ومرور الزمان إلى الخصوبة والولادة والأنوثة.

كل القطع مصمّمة يدوياً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وفقاً لأسلوب التخديد التنميقي الذي تشتهر به الدار، وكل هلال مرصّع بحُبيبات الألماس البرّاقة، وتُحيط به نجمة مرصّعة بزمرّدة من شركة جيم فيلدز، وتحديداً من منجم كاجيم في زامبيا حيث يُستخرج الزمرّد بطريقة مسؤولة ومستدامة مع الحرص على الحفاظ على البيئة والمجتمع المحلي.

لا تخلو هذه المجموعة من الدلالات الرومنسية، إذ لطالما اقترن الزمرّد بمفهوم الأبدية والقلب وتجدّد الحبّ، ليكون الحجر الكريم الأمثل لهذه القطع البهية، إلى جانب حجر الألماس ببريقه الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن. هذه المجموعة خير عربون حبّ للمرأة القمر.

تدعو دار فابرجيه المرأة إلى إضفاء دلالتها الرمزية الخاصة إلى مجموعة الهلال، لتستنتج المعاني من هذه الصور حسب مخيّلتها.

يُشار إلى أنّ قلادة الهلال (33057 درهماً إماراتياً)، وخاتم الهلال (30853 درهماً إماراتياً) وأقراط الهلال (سعرها 47015 درهماً إماراتياً) سوف تتوفّر اعتباراً من 30 يوليو 2020 لدى بوتيك فابرجيه في هارودز لندن وفي دبي مول، وعلى موقعها الإلكتروني faberge.com.

مجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - طقم مجوهرات من مجموعة الهلال

العلامة التجارية
Fabergé
الوكالة
Z7 Communications