close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فابرجيه تُطلق مجموعة مجوهرات الهلال الجديدة

تُسلّط دار فابرجيه الضوء على أحدث المجوهرات من مجموعة الهلال حيث يشمل الطقم الجديد 3 قطع.

لطالما كان للهلال، ولرفيقته النجمة التي لا تفارق دربه، سحراً أثيرياً، واكتسبا دلالات روحانية في مختلف الأديان والثقافات على مرّ العصور. ظهور القمر والنجوم في عالم المجوهرات ليس بالأمر الجديد، فغالباً ما كان يُزيّن الرمزان السماويان معاً البروشات ذات الطراز الفيكتوري، التي كانت تُهدى كعربون محبة، للتعبير عن أسمى المشاعر الرومنسية وعن حُبّ يقاس بطول المسافة من الأرض إلى القمر.

طرحت فابرجيه أحدث طقم من مجموعة الهلال، من وحي القمر والنجوم. كل القطع مصمّمة يدوياً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وفقاً لأسلوب التخديد التنميقي الذي تشتهر به الدار، وكل هلال مرصّع بحُبيبات الألماس البرّاقة، وتُحيط به نجمة جميلة مرصّعة بزمرّدة من شركة جيم فيلدز، وتحديداً من منجم كاجيم في زامبيا حيث يُستخرج الزمرّد بطريقة مسؤولة ومستدامة مع الحرص على الحفاظ على البيئة والمجتمع المحلي.

لا تخلو هذه المجموعة المميّزة من الدلالات الرومنسية، إذ لطالما اقترن الزمرّد بمفهوم الأبدية والقلب وتجدّد الحبّ، ليكون الحجر الكريم الأمثل لهذه القطع، إلى جانب حجر الألماس ببريقه الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن. هذه المجموعة خير عربون حبّ للمرأة القمر.

يُشار إلى أنّ قلادة الهلال (33057 درهماً إماراتياً)، خاتم الهلال (30853 درهماً إماراتياً) وأقراط الهلال (سعرها 47015 درهماً إماراتياً) سوف تتوفّر لدى بوتيك فابرجيه في هارودز لندن وفي دبي مول، وعلى موقعها الإلكتروني faberge.com.مجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلالمجموعة مجوهرات فابرجيه - مجموعة مجوهرات الهلال

العلامة التجارية
Fabergé
الوكالة
Z7 Communications