close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تُطلق مجموعة النظارات لخريف 2019

أطلقت غوتشي مجموعة النظارات لخريف وشتاء 2019-2020 التي تأثّرت بمصادر إلهام متعدّدة تمتد عبر العصور لتحديد المعنى الحقيقي للفردية وحريّة التعبير.

تُقدّم تصاميم Prefall Styles تركيبات منمّقة وزخارف نفيسة تعيد تصوُّر الطابع الريترو، إما من خلال زخارف مقلّمة لامعة أو أسطح مصقولة يدوياً أو زخارف مرصّعة بالجواهر والبلورات والمسامير.

أما التشكيلة من الأحجام الكبيرة، المستقاة مباشرة من عرض الأزياء والمصنوعة من الأسيتات الكثيف، فهي تؤكّد على جمالية تصاميم الريترو، إذ تتضمّن تصاميم مستوحاة ابتداءً من حقبة الخمسينيات ووصولاً إلى الثمانينيات وقد تغنّت بلمسات معدنيّة وعناصر مميّزة بما في ذلك نقشة G المتشابكة.

من الواضح أن إطارات Enamel Stripes ليست تقليدية، فهي غنية بزخارف مقلّمة وملوّنة على الذراعين الرفيعين على شكل شوكة واللذين يتباينان مع الحجم الكبير للجهة الأمامية.

يظهر الخط الفاصل في المجموعة بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر بشكل خاص في تصميمات Stylish Web، التي تقدّم تأويلاً جديداً لشريط غوتشي ويب بنقشة ظهر السلحفاة والعاج وعرق اللؤلؤ، التي تتداخل مع مقاطع معدنية ذهبية. يتم استحضار الشعار الأيقوني أيضاً في تصاميم Supersized Web التي تتميّز بنسخة عريضة للتقاليم الملوّنة المصنوعة من مادة المينا الناعمة.

تشمل تشكيلة الموسم إطارات Guilloché الرجالية، التي تتميّز بزخرفة مضفرة مستوحاة من المجوهرات، قناع GG Patterned Lens بالعدسات المزيّنة بنمط مستوحى من GG Supreme، وتصاميم Getaway Mood المزيّنة بتقاليم ملوّنة وتفاصيل مائلة وكلمات تُردِّد صدى الأجواء البهيجة للعطلات على شاطئ البحر.


مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019مجموعة نظارات غوتشي - نظارة غوتشي لخريف وشتاء 2019

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Z7 Communications