close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شركة ماجد الفطيم للأزياء تفتتح متجر ذات المبدئي في مول الإمارات

أطلقت مجموعة ماجد الفطيم متجر ذات المبدئي في مول الإمارات، الذي قدّم تجربة تسوّق مُبتكرة تخاطب الحس والإبداع. منح هذا المتجر الأجدد في الإمارات، الزوّار لمحة عن التجربة التي تنتظرهم على تطبيق ذات، واستعرض تشكيلة مختارة بعناية من تصاميم ماركات حصرية بمجموعة ماجد الفطيم من كافة أنحاء العالم، حرصاً على تقديم الموضة والأزياء ضمن قالب فني فريد، بعيداً عن التكلّف.

سوف يطرح متجر ذات المؤقّت مجموعات موسمية وحصرية بشكل منتظم، ممّا يشجّع الضيوف على زيارة المتجر أسبوعياً للاطلاع على أحدث التصاميم من ماركات مثل Barbara Bologna وIreneisgood وIISE وKhaite وKirin وLes petits Joueurs وMarni وNita Suri وPalmer Harding وSimone Rocha وUn Dimanche a venise وY/Project for women، إلى جانب ماركات BALR وHan Kjobenhavn وMaison Kitsune وMSGM الرجالية. كما يقدّم ذات خدمات لإضفاء اللمسات الشخصية عند الطلب إلى التصاميم. يختار القيّمون على المتجر تشكيلات مُختارة بعناية من أحدث صيحات الموضة حرصاً على تألّق العملاء دائماً بأجمل حلّة.

بهذه المناسبة، تقول شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمراكز التجارية: "يُشرّفنا أن نُعزّز محفظة متاجر مول الإمارات لتشمل ’ذات‘، ونحن على ثقة بأنّ هذا المتجر سيغيّر مفهوم قطاع التجزئة في الشرق الأوسط." أضافت: "يحتفل ’ذات‘ بما ترمز إليه مجموعة ماجد الفطيم من التميز والفرادة، ونتطلّع قدماً إلى أن يحظى عملاؤنا بتجربة تسوق غير مسبوقة، وبتشكيلة مميّزة من الماركات المختارة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

مجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبيمجموعة ماجد الفطيم - متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبي

العلامة التجارية
Majid Al Futtaim
الوكالة
Z7 Communications